لفلي سمايل

فيديو: فيل غاضب يقلب سيارة + طائر يتحدث بطريقة طريفة + لحظة انهيار مبنى

تاريخ الإضافة : 15-3-1435 هـ

قصة الشيخ صالح المغامسي مع هذا الدعاء

 


 

ماذا عن من يدفع مالا لأجل أن يستخلص حقا أو يدفع ضررا؟... // الشيخ عبدالعزيز الطريفي

 


 

مجرم يأكل لحم رجل مسلم في أفريقيا الوسطى
فيديو بثته بي بي سي لجريمة قتل بشعة راح ضحيتها رجل مسلم في جمهورية إفريقيا الوسطى، حينما قتلته مجموعة مسيحية، ثم قام شخص من آكلي لحوم البشر، يطلق على نفسه “الرجل الكلب”، بالتهام لحم الضحية، معللاً ذلك بأنه كان يبحث عن الانتقام لمقتل عدة أفراد من عائلته، وأضاف أنه كان غاضباً بسبب أن أناساً يعتقد أنهم مسلمون قتلوا زوجته وشقيقتها وابن شقيقتها. حيث قام وعصابته بطعنه بسكاكين وخناجر وأشعلوا فيه النار. وأظهر مقطع الفيديو بعد ذلك “الرجل الكلب” وهو يأكل ساق الضحية.
ويتهم الرجل الذي أطلق على نفسه اسم “الرجل الكلب” بأنه عضو في عصابة مسيحية مسلحة تهاجم المسلمين في مدينة بانجي عاصمة الجمهورية المضطربة منذ أشهر، حيث قتل ألف شخص في الحرب الأهلية منذ ديسمبر الماضي.

 


 

طريقة سهلة لفتح الباب في حال احتجاز الأطفال
نشر الدفاع المدني السعودي لقطة فيديو على يوتيوب توضح طريقة فتح الباب في حال احتجاز أطفال بالداخل، وهي عملية تحدث كثيرا في المنازل حيث يضطر أولياء الأمور للاتصال بالدفاع المدني لمساعدتهم، وقد يضطر البعض إلى كسر الباب وهي عملية صعبة وتحتاج إلى أدوات وفي بعض الأحيان لقوة بدنية.
الطريقة التي شرحها رجل الدفاع المدني سهلة جدا وتستخدم فيها أدوات في متناول اليد ويمكن لأي شخص أن يقوم بها بمفرده دون مساعدة أطراف أخرى.

 


 

سيارة رالي تتعرض لحادث خطير في النرويج‬
تمكنت كاميرا ثابتة من تصوير حادث في رالي النرويج السنوي الشتوي عندما انحرفت السيارة بسبب الثلوج و انقلبت عدة مرات.

 


 

مقلب في ضيوف المخيم .. مضحك

 


 

أسماك السلمون تعبر طريق سريع للسيارات

 


 

ساهر الجديد يرصد ما يحدث في الشوارع صوتًا وصورة وبشكل الكتروني
أوضح المدير العام للإدارة العامة للمرور، أن الكاميرات الجديدة لنظام "ساهر" تقوم برصد المخالفات مباشرة دون أي تدخل بشري، وقال اللواء عبدالرحمن المقبل:" في حالة حدوث أي حالة أمنية غير مألوفة مثل صوت الانفجار أو الوقوف الخاطئ للسيارات أو عرقلة الحركة المرورية، فإن هذه الكاميرة تقوم برصد هذه الظواهر، تحتوي هذه الكاميرات على حساسات صوتية ومرئية، وتعطي مركز المراقبة بوجود مشكلة" جاء ذلك عبر برنامج "الثامنة" في حلقته التي تحدثت عن "نظام ساهر".

 


 

تجربة فاشلة و خطيرة باستخدام صاروخ مائي
حب التجربة وحب الاختراع والابتكار شيء جميل لكن مع هذا الصبي اختلف الأمر بسيطاً، حيث أن هذا الصبي أراد تجربة عمل صاروخ مائي لكن ردة الفعل كانت قوية ومضحكة.

 


 

فيل غاضب يقلب سيارة عدة مرات
نجا بريطاني و زوجته عندما هاجم فيل غاضب سيارتهم وقلبها عدة مرات , فقد كان المعلم البريطاني وزوجته في أفريقيا أثناء رحلة سفاري في حديقة كروجر الوطنية في جنوب أفريقيا , وتأثرت الفتاة بكسر في ساقها مما اضطر الطوارئ إلى نقلها إلى الإسعاف لإجراء عملية سريعة ..

 


 

لحظة انهيار مبنى تحت الإنشاء في أمريكا بسبب عاصفة قوية
أسفرت عاصفة في ولاية نورث كارولينا الأمريكية، عن انهيار مبنى تحت الإنشاء في عشر ثواني، وذلك بعد أن بلغت سرعتها 138 كيلومتراً في الساعة. وحقق مقطع الفيديو الذي نشر على موقع “يوتيوب، ما يزيد عن 100 ألف مشاهدة، لحظة انهيار العقار، ليتحول إلى ركام في سرعة بالغة، غير أن الواقعة لم تسفر عن أية إصابات، حسبما أوردت صحيفة ” نيوز آند أوبزرفر” الأمريكية. وعللت الشركة المطور للمبنى الواقعة أنه لم يكن تم إنجازه بعد ليتحمل قوة العاصفة، التي اجتاحت الولاية نهاية الأسبوع الماضي، وسببت أضراراً جسيمة لما يزيد عن 29 ألف منزل.

 


 

طائر يتحدث بطريقة طريفة مع مربيته ويقلد الأصوات
مربية طائر زرزير تتحدث معه وتطلب منه تقليد صوت الدجاجة والبطة والديك الرومي، وتقبيلها أيضاً !

 


 

توفيق عكاشة “اللي مينزلش يقول نعم للدستور ربنا ياخده هو وولاده”
توفيق عكاشة يدعو على المواطنين الذين سيمتنعون عن المشاركة بـ”نعم” في الاستفتاء على الدستور بالموت أو بالعذاب لهم وذريتهم.

مواضيع ذات صلة

إضف تعليقك

فضلا اكتب ماتراه فى الصورة

تعليقات الزوار (0)

ملاحظة للأخوة الزوار : التعليقات لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع لفلي سمايل أو منتسبيه، إنما تعبر عن رأي الزائر وبهذا نخلي أي مسؤولية عن الموقع..