لفلي سمايل

فيديو: روسية كادت أن تموت لكنها قدمت عرض رائع + إسرائيل تسرق كنز مصري

تاريخ الإضافة : 5-4-1435 هـ

بعض الذنوب اكبر من العفو للشيخ صالح المغامسي

 


 

لماذا وصف النبي البنات بالبلاء ؟

 


 

القاعدة تتبرأ من تنظيم “داعش” في سوريا والعراق
القيادة العامة لتنظيم القاعدة تعلن في بيان منسوب لها نشر على الانترنت، أن لا صلة لها بتنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام المعروف باسم داعش وأن القاعدة لم تخطر بإنشائه بل أمرت بوقف عمله. وأضاف البيان أن التنظيم الذي ينشط في سوريا والعراق ليس فرعاً من جماعة قاعدة الجهاد، ولا تربطها به علاقة تنظيمية، وليست الجماعة مسؤولة عن تصرفاته. وكان زعيم تنظيم القاعدة أيمن الظواهري دعا الشهر الماضي إلى وقف القتال بين “أخوة الجهاد والإسلام” في سوريا، وذلك بعد احتدام القتال بين الفصائل المعارضة.

 


 

مجاهدين شيشانيين في الشام جننوا قناص من النظام .. معنى الطقطقه :)

 


 

أجمل هدف في التاريخ لمارادونا بزاوية جديدة
من أبرز الفيديوهات التي تمّ تحميلها على موقع “يوتيوب” الثلاثاء، الهدف الثاني الشهير للنجم الأرجنتيني دييغو مارادونا في مرمى الحارس الشهير أيضا شيلتون حارس المنتخب الإنجليزي في نهائيات كأس العالم لكرة القدم عام 1986، والذي يعدّ من دون أدنى شكّ هدف القرن العشرين.
كانت الأرجنتين قد فازت على إنجلترا في تلك المباراة بهدفين مقابل هدف، وجرت وسط أجواء حرب بين البلدين بسبب نزاع حول جزر مالفينوس، وهو ما دعا مارادونا بعد أن سجذل هدفه الأول بيده اليسرى إلى القول بأنه لم تكن يده وإنما “يد الله.”
وشنّ البريطانيون حربا ضروسا على حكم المباراة التونسي علي بالناصر لاحتسابه الهدف، لكن إثر العودة من حجرات الملابس، عاد مارادونا وراوغ جميع لاعبي المنتخب الإنجليزي واحدا واحدا بمن فيهم حارس المرمى وسجل الهدف الثاني.
وفي الزاوية الجديدة التي كشف عنها الفيديو الجديد، يزداد الإعجاب بالعمل الإعجازي الذي قام به مارادونا، كما يبدو الإحباط واضحا على اللاعبين الإنجليز. ويذكر أن الأرجنتين أحرز لقب البطولة وقتها، بالفوز على ألمانيا بثلاثة أهداف مقابل هدفين، لكن العالم لا يتذكر سوى هدفي مارادونا في مرمى شيلتون.

 


 

فضيحة كبرى…إسرائيل تسرق كنز مصري قيمته 300 مليار دولار بعلم الحكومة

 


 

دفن شاب ليبي حيا في الرمال
تداول نشطاء موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” فيديو لمجموعة من الشباب يقومون بدفن شاب ليبي حيا في الرمال، وتعذيبه من خلال إشعال النيران بشعر رأسه،
في مظهر يعكس مدى الانفلات الأمني الذي تشهده ليبيا، ويظهر مقطع الفيديو أن الواقعة حدثت بالقرب من طريق عمومي تمر به السيارات طبقا للأصوات الظاهرة بالفيديو المتداول.
ويتضح من خلال المقطع المسرب، جسد شاب تم دفن جسده في الرمال، ووضع حجر صخري فوقه ولم يظهر منه سوى رأسه، الذي قام شاب آخر من المجموعة المشاركة في تعذيبه، بإشعال النيران بشعر رأسه، ولم يرحم مطالبته له بالكف عن تكرار الفعل، وقيام آخر بصفعه ووضع قدمه فوق رقبته.

 


 

آخر مزاج .. مشجع يدخن شيشة في مباراة بالدوري الإماراتي
أظهر مقطع فيديو وجود (الشيشة) في إحدى مواجهات الدوري الإماراتي، على الرغم من منع التدخين الذي طال معظم ملاعب العالم. وأبدى معلق المباراة عامر عبدالله استغرابه من وجود الشيشة داخل الملعب، خصوصا أن المصور استطاع اصطيادها في المدرجات.

 


 

فيديو مثير لتركي ينجو من الموت بعد أن دهسته حافلة
وُلد شاب تركي من جديد بعد أن نجا دون إصابات من بين عجلات حافلة حكومية دهسته بعد أن فقد قائدها السيطرة على المكابح في مدينة أنقرة التركية.
ورصدت كاميرات المراقبة بشوارع أنقرة محاولات الشاب لتفادي هجوم الحافلة المفاجئ، غير أنه اصطدم بسور حديقة فدهسته الحافلة وحطمت سور الحديقة أيضاً.
وصدمت الحافلة الشاب بسرعة بلغت 24 كيلومتراً في الساعة، وهو ما ساعد على تخفيف وطأة الاصطدام، وقد هرع المارة بالطريق لانتشاله من تحت الحافلة فور وقوع الحادث، حسبما ظهر في مقطع الفيديو.

 


 

مشهد عجيب لامرأة روسية محظوظة جداً كادت أن تموت لكنها بالصدفة قدمت عرض رائع ومثير
قدمت امرأة روسية عرضاً مثيراً على إحدى الطرق العامة لتوثق أروع طريقة اصطفاف تشاهدها في حياتك ولكن بمحض الصدفة.

 


 

ضبط نحو طن من الكوكايين قبالة السواحل الإسبانية
أفادت الشرطة الاسبانية اليوم الاثنين 3 فبراير/ شباط أنها ضبطت 900 كيلوغرام من الكوكايين مخبأة في 37 حقيبة ظهر مزودة بنظام متطور لتحديد الموقع الجغرافي بالقرب من أحد شواطئ مدينة فالنسيا الإسبانية. وأكدت الشرطة في بيان لها أن “كميات الكوكايين التي تم ضبطها كانت مخبأة في 37 حقيبة ظهر رميت في المياه ومزودة بنظام متطور للعوم وتحديد الموقع الجغرافي بغية انتشالها من الماء في مرحلة قادمة”.

 


 


نصائح صحية للتخلص من الكرش والدهون في المعدة
 




رجال شرطة أتراك ينقذون رجلاً أراد الانتحار في آخر لحظة
رجال شرطة أتراك كانوا سريعين كفاية لالتقاط رجل بعمر 45 عاماً حاول الانتحار بالقفز من فوق مبنى غير مكتمل البناء بسبب اكتئابه بعد أن تركته زوجته.

مواضيع ذات صلة

إضف تعليقك

فضلا اكتب ماتراه فى الصورة

تعليقات الزوار (0)

ملاحظة للأخوة الزوار : التعليقات لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع لفلي سمايل أو منتسبيه، إنما تعبر عن رأي الزائر وبهذا نخلي أي مسؤولية عن الموقع..