لفلي سمايل

فيديو: رجل يختبر أمانة راعي أغنام فكان الرد قوياً + 168 مليون ريال لتطوير موقع

تاريخ الإضافة : 11-4-1435 هـ

السخاء والبخل ـ الشيخ صالح المغامسي

 


 

كيف يمسح من لبس أكثر من جورب ؟ ... // الشيخ عبدالعزيز الطريفي

 


 

8 مليون متابع في تويتر

 


 

رجل يختبر أمانة راعي أغنام فكان الرد قوياً
نشر مقطع فيديو على اليوتيوب يظهر فيه رجلاً يعمل راعي أغنام في البر يعيش على القليل ويرضى بما قدره الله له من رزقاً حلال قانعاً به ويشعر بالرضا عن نفسه مادام يأكل من الحلال الذي عمل من أجله، هذا الرجل وضع في اختبار حين كان يقوم بعمله في مراعاة قطيع من الأغنام، وإذا برجل أتاه في البر، وطلب منه أن يبيع له شاه مقابل 200 ريال، فقال له أنها ليست ملكه بل يعمل راعي لها فقط وأنها ملك رجل أخر وهو مجرد عامل يرعها مقابل أجر يتقاضاه شهرياً.
فقال له الرجل بعها لنا وحين يسألك صاحبك عنها قل أنها ضاعت ليأتي رد الراعي قوياً ويقول "وإن قلت لصاحبها ضاعت ماذا أقول لله حينما يسألني عنها؟"، مؤكداً لهم أن عذاب الله عسير.
وأضاف الراعي "ماذا أقول وأنا في الشبر"، وحينما سأله ما هو "الشبر"، قال لهم "أقصد القبر أنه لا ينفع فيه كلمة ضاعت، الحساب عسير".
وحينما ألح الرجل عليه بأن يبيعها بـ 200 ريال، أوضح أنه "لو انطبقت السماء على الأرض، ولو بـ 200 ألف لن أبيعها"، مضيفاً أن "الله يشوفني أنت اللي تحاسبني ولا ربنا".

 


 

تطوير موقع إلكتروني بـ 168 مليون ريال

 


 

يمنيين صايدين فهد عربي شجاعة رجال والله

 


 

طريقة سهله وآمنه ومبتكره .. لتنظيف سطح المنزل من الثلوج

 


 

انقلاب شاحنة محمله بالأغنام الاسترالية في الميناء بالكويت

 


 

شاب شديد الذكاء يحل مكعبات روبيك في وقت قياسي
شاب محترف في حل مكعبات روبيك، يقوم بنشر مقطع على يوتيوب لحله عدة مكعبات دفعة واحدة بأبعاد من 2x2 إلى7x7 في وقت قياسي.

 


 

لصوص يصورون سرقتهم وينشروا الفيديو على يوتيوب
مجموعة من اللصوص المسلحين يصورون سطوهم على سوبر ماركت باستخدام كاميرات GoPro ويقومون بنشر مقطع الفيديو على يوتيوب.

 


 

أجمل حركات الجولف من رياضي محترف
استعراضي محترف يسدد أجمل حركات الجولف غير المتوقعة بمهارة عالية.

 


 

صحيفة أمريكية تنشر الفيديو المصور لعملية اختطاف (أبو أنس الليبي) من طرابلس
نشرت صحيفة "واشنطن بوست" على موقعها شريط فيديو لكاميرا مراقبة يظهر فيه عناصر القوات الخاصة أمريكية وهم يقومون باختطاف المواطن الليبي والقيادي الإسلامي (أبو أنس الليبي) من قبل العاصمة طرابلس.
وتظهر الصور بالأسود والأبيض، والمؤرخة في الخامس من تشرين الأول (أكتوبر) 2013، سيارة داكنة اللون تقف أمام أحد المنازل عند الساعة 6,38 صباحاً، وكان الظلام لا يزال مخيماً. وتصور الكاميرا وصول شاحنة صغيرة بيضاء إلى المكان، فتتوقف بمحاذاة السيارة ويخرج منها ثلاثة رجال يحملون مسدسات. كما تصل في الوقت نفسه سيارة بيضاء وتتوقف أمام السيارة الداكنة لمنعها من الهرب.
من ثم يخرج المسلحون الثلاثة سائق السيارة الداكنة ويجبرونه على الصعود إلى الشاحنة الصغيرة. ثم يقوم أحد المسلحين الثلاثة بقيادة السيارة الداكنة قبل أن ينطلق الموكب المؤلف من السيارات الثلاث مسرعاً إلى جهة مجهولة. ولم تأخذ العملية أكثر من دقيقة.
والشخص الذي خطف هو نزيه عبد الحميد الرقيعي المعروف باسم أبو انس الليبي بحسب "واشنطن بوست".
وبعد خطفه في طرابلس نقل أبو انس الليبي إلى السفينة العسكرية الأمريكية "يو اس اس انطونيو" ثم إلى الولايات المتحدة حيث مثل أمام القضاء. وفور القبض عليه أعلنت وزارة الدفاع الأميركية النبأ.
وأوضحت الصحيفة أن عناصر من وكالة الاستخبارات المركزية الأميركية (سي آي ايه) ومكتب التحقيقات الفدرالي وفريقا من "دلتا فورس" ووحدة من القوات الخاصة في سلاح البر الأميركي شاركوا في العملية.

 


 


مزح و ضحك مع سائق يتحول إلى حادث
تحول مزح مع سائق على إحدى الطرق البرية شمال المملكة كما يبدو من لجهة الشباب الشمالية تحولت إلى حادث تحت ضحكات الركاب والتي سلموا من إصابات بعد انقلاب السيارة من نوع وانيت.

مواضيع ذات صلة

إضف تعليقك

فضلا اكتب ماتراه فى الصورة

تعليقات الزوار (0)

ملاحظة للأخوة الزوار : التعليقات لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع لفلي سمايل أو منتسبيه، إنما تعبر عن رأي الزائر وبهذا نخلي أي مسؤولية عن الموقع..