لفلي سمايل

فيديو: حارس يرش السحر على مرماه + فاتورة جوال سعودي بـ ٧ ملايين ريال

تاريخ الإضافة : 14-5-1435 هـ

لا تعود نفسك بأن تتعلق بالصور ـ مؤثر ـ الشيخ صالح المغامسي

 


 

هل الاغتسال يجزئ عن الوضوء ؟ ... // تعليق الشيخ عبدالعزيز الطريفي

 


 

محتسبون بمعرض الكتاب يصفون كتباً بـ "الكفرية" ويقرأون فقرات منها

 


 

السديس يؤم المصلين بالحرم النبوي
أول مرة يؤم الشيخ الدكتور عبدالرحمن السديس الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشريف، المصلين في المسجد النبوي الشريف في صلاة العشاء.
وألقى الدكتور السديس عقب الصلاة كلمة، أعلن خلالها انطلاقة التجربة الأولى لمشروع خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله - لترجمة خطب الحرمين الشريفين، مشيراً إلى أنها إنجاز كبير ونقلة عظيمة وإضافة مميزة لما تقدمه الدولة رعاها الله من خدمات.
وقال: "لا تسمعوا للمزايدين والمغرضين الذين يريدون أن يشوهوا صورة الحرمين"، ثم تحدث عن فضائل المدينة المنورة وخصائصها ومزاياها، وفضل الصلاة في الحرم الشريف والمجاورة وآداب الزيارة، مشيرا إلى أن الصلاة في هذه البقعة المباركة بألف صلاة، ومحذراً من المزاحمة والإيذاء والقيل والقال والانشغال بالتصوير والهواتف المحمولة..

 


 

حارس يرش السحر على مرماه
التقطت عدسات كاميرا مباراة الرجاء البيضاوي المغربي أمام حوريا كوناكري، لقطة غريبة، لحارس مرمى الفريق الغيني، بعدما وضع مادة خاصة على مرماه، قبل انطلاق المباراة، التى أقيمت على ملعب “محمد الخامس”، في إياب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا. وحاول الحارس حماية عرينه من خلال أعمال السحر، التي ألقاها على خط مرماه ومنطقة الجزاء.
يذكر أن فريق حوريا تأهل لدور الـ16 من دوري الأبطال، بعدما حقق الفوز بنتيجة 5/4 بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقت الأصلي من المباراة بهدف نظيف.

 


 

المُهرج توفيق عكاشة يطالب الشعب الكويتي الضغط على الحكومة لإرسال ( شوبه براميل ذهب ) إلي مصر

 


 

فاتورة جوال سعودي قيمتها ٧ ملايين ريال

 


 

لاعب فريق "فيردر بريمن" يرفض ضربة جزاء احتسبت له

 


 

لحظه اصطدام في الهواء بين طائرة ومظلي كان يهبط بالباراشوت
استطاع مصور هاوي اصطياد لحظه مثيرة لاصطدام طائرة و مظلي بداية إقلاع الطائرة ولحظه هبوط المظلي ..

 


 

لاعب موهوب في الإكوادور .. يسجل هدف على طريقة مارادونا
أذهل اللاعب الإكوادوري الشاب فابيان تللو العالم بهدف سجله بمهارة فنية عالية في مرمى منتخب الباراغواي تحت 16 سنة. وانطلق النجم الواعد تللو بالكرة من مسافة بعيدة وتوغل إلى داخل منطقة الجزاء مغربلا دفاع الخصم والحارس قبل أن يرسل الكرة في الشباك.
وأعاد اللاعب الشاب إلى الأذهان الهدف التاريخي الذي سجله الأسطورة الأرجنتيني دييغو مارادونا في مرمى الحارس الإنجليزي بيتر شيلتون في مونديال المكسيك 1986.

 


 

وفاة وإصابات بسبب التفحيط في الدمام
توفي شاب في العقد الثاني من العمر أثناء ركوبه مع أحد المفحطين في حي الزهور بمدينة الدمام، إثر اصطدام سيارة المفحط بأحد أعمدة الإنارة.
وأصيب في الحادث 3 آخرون كانوا أيضا برفقة المفحط، وتم القبض على المفحط، في حين نقل المصابون إلى المستشفى، ولا تزال التحقيقات مستمرة في الحادثة، بحسب صحيفة "الدمام".

 


 

شاهد طريقه تربية الكلاب ( عندنا وعندهم ) مقطع مميز

 


 

لحظة اختفاء الطائرة الماليزية عن طريق برج المراقبة

 


 

محشش يتعلق فوق السيارة على طريقة أفلام الأكشن بالسعودية

مواضيع ذات صلة

إضف تعليقك

فضلا اكتب ماتراه فى الصورة

تعليقات الزوار (0)

ملاحظة للأخوة الزوار : التعليقات لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع لفلي سمايل أو منتسبيه، إنما تعبر عن رأي الزائر وبهذا نخلي أي مسؤولية عن الموقع..