لفلي سمايل

فيل ينجو من هجوم تمساح

تاريخ الإضافة : 19-4-1436 هـ
 

* تمكن سائح خلال رحلة في محمية سابي ساندز بجنوب أفريقيا من توثيق لحظات نادرة لمشهد معركة غير متكافئة بين فيل صغير وتمساح طوله 4 أمتار.

- بدأت القصة وفقًا لصحيفة دايلي ميل البريطانية حين كان فيل صغير يخرج من بحيرة صغيرة بعد انتهائه من شرب المياه، إذ غدره تمساح ضخم مطبقًا فكيه على خرطومه بقوة شديدة جعلت الفيل يصرخ من شدة الألم حتى وصل صوته إلى مجموعة سياح كانت في الجهة المقابلة.

 

- وسارع الأمريكي آشلي لويس 31 عامًا من ولاية ميشيغان إلى اللحاق بمصدر الصوت ليرى فيلً يحرك خرطومه يمينًا وشمالً، وما أن استخدم كاميرته لالتقاط الصور حتى لاحظ فكي التمساح يعض خرطوم الفيل.

 

- ويروي لويس للصحيفة البريطانية تفاصيل هذه المعركة غير المتكافئة بين فيل يحارب للبقاء على قيد الحياة وتمساح يتمسك بفريسته لتأمين وجبة غداء سهلة، فحسمها الفيل بالجلوس على ظهر التمساح واضعاً وزنه الكامل عليه ليتمكن من تسديد طعنات متتالية بأنيابه الحادة.

 

- وخرج الفيل من هذه البحيرة بجروح بالغة، لكنها ليست أكثر خطورة من تلك التي أصيب بها التمساح، فيما توقع المتحدث الرسمي للمحمية أن يتماثل الفيل للشفاء خلال الفترة المقبلة.

 

فيل ينجو من هجوم تمساح

 

فيل ينجو من هجوم تمساح

 

فيل ينجو من هجوم تمساح

 

فيل ينجو من هجوم تمساح

 

فيل ينجو من هجوم تمساح

مواضيع ذات صلة

إضف تعليقك

فضلا اكتب ماتراه فى الصورة

تعليقات الزوار (0)

ملاحظة للأخوة الزوار : التعليقات لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع لفلي سمايل أو منتسبيه، إنما تعبر عن رأي الزائر وبهذا نخلي أي مسؤولية عن الموقع..