لفلي سمايل

صور: بعد منتصف الليل

تاريخ الإضافة : 17-5-1431 هـ

* خلال ساعات الليل المتأخر , قام رئيس الوزراء إسماعيل هنية بجولة تفقدية ميدانية لعدة مناطق من مدينة غزة سيرا على الأقدام , تخلل الجولة زيارة لبعض الحواجز الأمنية المنتشرة ليلا في شوارع غزة الرئيسية , لتفقد أعضاء الشرطة ومتابعة مدى يقظتهم واستعدادهم لأي طارئ , كما تخلل الزيارة زيارة لبعض المحال التجارية في الشوارع والاطمئنان على حال الناس ومصالحهم , والاستماع إلى همومهم.

 

صور: بعد منتصف الليل


صور: بعد منتصف الليل


صور: بعد منتصف الليل


صور: بعد منتصف الليل


صور: بعد منتصف الليل


صور: بعد منتصف الليل


صور: بعد منتصف الليل


صور: بعد منتصف الليل


صور: بعد منتصف الليل


صور: بعد منتصف الليل


صور: بعد منتصف الليل


صور: بعد منتصف الليل


صور: بعد منتصف الليل


صور: بعد منتصف الليل


صور: بعد منتصف الليل


صور: بعد منتصف الليل


صور: بعد منتصف الليل


صور: بعد منتصف الليل


صور: بعد منتصف الليل


صور: بعد منتصف الليل

مواضيع ذات صلة

إضف تعليقك

فضلا اكتب ماتراه فى الصورة

تعليقات الزوار (20)

ملاحظة للأخوة الزوار : التعليقات لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع لفلي سمايل أو منتسبيه، إنما تعبر عن رأي الزائر وبهذا نخلي أي مسؤولية عن الموقع..

ghinwa

السلام عليكم ةرحمة الله وبركاته حماك الله يا سيد الشباب يا سيد المجاهدين يا بطل من فلسطين الغالية سدد الله خطاك وحماك من كيد الأعداء والخائنين أني أحبكم في الله نصركم الله وسدد خطاكم ودمتم أعزاء رافعين راية لا اله الا الله سيدنا محمد رسول الله صلى الله عليه وسلم .. أختكم أم حسن

ام احمد

نسال الله العلى القدير ان يثبتهم على طريق الحق وينصرهم نصرا عزيزا اللهم آمين.

أبى محمد

لا أقول إلا رجال صدقو ما عاهدوا الله عليه فمنهم من قضى نحبه ومنهم من ينتظر وما بادلو تبديلا (( العز يا أهل العز )) رانا رجال أمغير الزمان جاير وللجبال أنهدو ..... وصور الظلم إن طال يجي يوم ينهدم وفوق احجاره أنصبو رنا ناس أعزاز روسنا ما لحد أنوطو ...... أمغير في صلاتنا لله فرض مكتوب بيه نعتزو .

sara

حفظكم الله وثبت أقدامكم ونصركم يا شعب وأرض فلسطين وحفظك الله أيها سيد إسماعيل ظننا أن أمثال سيدنا عمر أختفت من عالمنا ........كان الله في عونكم ونصركم وأعز الله الاسلام بكم اللهم آمين.

عمر الجزائري

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله .. أولا شكرا على هذه الصور الرائعة لبطل من أبطال العرب والمسلمين لأن الابطال يظهرون عند الشدائد لاعند المؤتمرات الانباحية والمخزية عندما اشاهد هذا الرجل لا أنسى تصريحه يوم الحصار الجبان على قطاع غزه في الاآونة الأخيرة وتشبيهه لهذا الحصار بالحصار الذي فرضته قريش على سيد الخلق محمد صلى الله عليه وسلم

عادل النعمي

أسـأل الله العظيم أن ينصر هذا القائد المجاهد وأن يفرج كرب أهل غزة و فلسطين اللهم آمين.

يوسف ابو منارة

الله ينصره ويخليه لاهل غزة .. واشكركم على الصور المنورة

ابو الرائد من السويد

الله يحميك يا ابو العبد تقدم وسر ولا تنظر خلفك فنسأل الله أن يحميك وين ما كنت اللهم آمين.

أم ربيع

نحسبه كذلك ولا نزكي على الله أحد ,نعم القائد الشجاع

خالد عودة الثقفي

قسمت فلسطين لجزين (اليهود الغاصبين جزء كبير و الفلسطينيين جزء صغير - ذهب جزء منه مع أسماعيل هنية وجزء ذهب مع محمود عباس) - والقضية أصبحت تستقل حتى النخاع من قبل قوم يسبون صحابة رسول الله وزوجة رسول الله صلى الله عليه وسلم . فعودة الجزء المغصوب لن تتم من خلال جولات ليليه (رغم حبي وتقدير للمجاهد أسماعيل هنية ولأخوانه المجاهدين) وأنما من خلال توحيد الصف الفلسطيني أولاً ومن خلال البحث عن الداعمين الحقيقيين لفلسطين والذين يفتدونها بدمائهم وآموالهم عقيده خالصه لوجه الله وحده.

ليث المشاهد

لو كان الذي يفعله من قلبه وليس للمباهاة فنعم القائد هو ونعم الرجل هو وهذا هو الراعى الحق .. كما قال الرسول صلى الله عليه وسلم( كلكم راع فمسؤول عن رعيته ..)

علي الطحاني

أولا أشكرك على هذه الصور الجميلة جمال صاحبها هذا والله هو الرئيس الحقيقي .. أسال الله العلي القدير والواحد الاحد الفرد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ان ينصر هذا الرجل الامام الرئيس القائد البطل أسأل الله له النصر القريب وأن يقر عينة بالصلاة في القدس الشريف قريبا ونحن معه اللهم آمين.

محسن الاميل

والله انك معلم ونعلمك والله حسيبك انك مخلص الامة يا اسماعيل هنية فسر والله ينصرك ولولا الحكام الخانعون لكنا معك ولكنا امامك في الميدان الله اكبر ولله الحمد

ابومحمد التويجري

الله يوفق ويعز من اراد العزة للاسلام والمسلمون اللهم آمين.

محمد الفارسي

رجال عاهدوا وصدقوا الله ينصر أهل غزة وحماس شعار أهل غزة : سأعيش رغم الداء والأعداء ..كالنسر فوق القمة الشماء

سلام_نابلس

الله يحفظك يارئيس الوزراء يا أصيل الله يحميك من كيد الأعداء اللهم آمين .. انت أملنا بهذه الأمة !

أبو المكارم

طول عمرك أصيل يا هنية ... الله يوفقك لما فيه الخير والصلاح اللهم آمين.

أبو تميم التميمي

حفظكم الله يا خير زعيم,. أنت الرئيس الذي نفتخر فيك ونأمل أن تقتدي بكم رؤساء دولنا الذي نأمل أن تتحرك وتهز سريرتهم لشخصكم.. إني أحبك في الله وأسئل الله تعالى أن يبعثنا مع النبيين والصالحين من خلقه وانتم معهم اللهم آمين.

يزن عساف

السلام عليكم والله انهم رجال ذكرني بسيدنا عمر عندما نام بجانب الشجرة ومر رسول الروم عليه وقال عدلت فأمنت فنمت وهاؤلاء عدلوا فأمنو لانهم لا يسعون لسلطة وانما لرفع راية الاسلام خفاقة وبذلوا الغالي والنفيس لاجل اهم قضية الا وهي فلسطين هل ترى حاكم في زماننا هذا يجرء ان يفعلها والله لا يطلع عليه نهار .. اللهم اجمعنا بهم وانصر قضيتهم اللهم آمين.

سامر

منصورين بعون الله