لفلي سمايل

صور القبض على سيف القدافي

تاريخ الإضافة : 24-12-1432 هـ

إضف تعليقك

فضلا اكتب ماتراه فى الصورة

تعليقات الزوار (17)

ملاحظة للأخوة الزوار : التعليقات لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع لفلي سمايل أو منتسبيه، إنما تعبر عن رأي الزائر وبهذا نخلي أي مسؤولية عن الموقع..

المعتز بالله

وما ظلمناهم ولكن كانوا انفسهم يضلمون ياخوان هذه نهايه كل ضالم هذا الشاب كان من الممكن ان تكون له رؤيه غير ابيه وان يقف وقفة حق ضد ابيه من اجل حقن الدماء واعطاء الشعب اليبي الطيب المسالم الصبور حقه الذى وهبه الله له ولوا فعل ذلك لوقف الشعب اليبي معه ولكنه للاسف كانه ماتعلم شىء كان نسخه سيئه من ابوه كان سيف للظلم والارهاب و الخديعه وسؤ الخلق قبح الله وجهه واذله وجعله عبره لكل جبار ظالم اللهم آمين.

ابو الحسن

ماعندي اي تعليق الصوره تتحدث وكفايه !!!

abdelazim

سبحان المعز المذل . وينك يابن القذافى من الكلام وقلة الادب اللى صدرت منك وما انت عليه الان ؟ فليتق الله كل ظالم فى شعبه

طلاب وريث في الثمانيات

الحمد الله على كل حال يوما ما كان الشعب الليبي يحبك ويكره ابوك والان اصبحت انت المكروه الاول والسبب الوحيد في اشعال الحرب في ليبيا وقتل الالف ... الله المستعان ...

libia

افضل تعليق هو ل خطر بارك الله فيك

حامدين

لكل ظالم نهايه نحن في السودان نرجو من الليبين ان يعلموا حقيقة نظام البشير الذي سلم مئات من المجاهدين الليبين للقزافي نظير الدولارات 120مليون وقام القزافي بقتل كل هولاء بالسوط بيده بعد تعزيبهم وامرهم بالمشي علي اربعه الواحد يمشي علي اربعه وهو مثل الكلب. لا تصدقوا هذا البشير انه سارق للسلطه الشرعيه الديموقراطيه وقاتل السودانيين في كل الاقاليم ومقسم السودان الي قسمين اعرفوا حقيقته يا ثوار ليبيا انه عزب الشعب السوداني مثل القزافي بل اسوا لانه لابس لباس الدين اما القزافي فكان واضح انه ضد الدين

الباشا

المسكين هم اللي كانو معاه لما كان في عز بوه ودايرين روحهم زعماء الثورة توا.. اولهم مصطفى عبد الجليل ودوخة وشلفم وبرادعي ليبيا العلاقي وكل اللي في الثورة ممن ينتمون الى سيف والا صنعهم سيف. مساكين فعلا. وهادا علاش ما يبوش يحاكموه بره. لو كانو رجال يحاكموه برا ونشوفو فضايحهم معاه. المتوقع انه لن يحاكم حتى في ليبيا. المتوقع انه يموت او يقتلوه ويقولو حاول الهرب. برافو الزنتان اللي حافظو عليه. مازال يا ما حانشوفو فضايح. الله اكبر.

عربي مسلم

هذه نهاية الطغاة, مقتول او مسجون. فهل تتعظون يا حكام العرب ؟؟ نسأل الله ان يعجل بهلاك باقي طغاة العرب

مبيريك

من اللي يحبه شعبه ياثقفي؟؟!! هل استفتيت الشعب أيها المطبل؟! الكل يعرف من الذي نهب البلد والقذافي لم ينهب عشر مانهب خويك ومايسمى قصور القذافي لاتساوي ملحق عند أحد الأمراء الصغار الذين يحكمونك.

abdulsalam

لكل ظالم نهاية جاي دورك يا بشار جاي دورك يا علي صالح

خالد عودة الثقفي

خلال الأسابيع القليلة الماضية مات علمين من الأعلام في عالمنا العربي أحدهما محبوب بشكل كبير من شعبه وعائلتة والآخر والعياذ بالله تعرض لمذله لا توصف من قبل شعبة لحظة وفاته بل قتل على يديهم , واليوم كلا الرجلين في دنيا الحق ولن يفيدهما لا حب ولا كره الشعب لكلاً منهما والذي سيفيدهما بعد رحمة الواحد الأحد هو عملهم الصالح من صلاة وصيام وصله رحم وحقوق عباد و.......... فهل نتعض أم لا زالت عقولنا معلقة بالأوهام وحب الدنيا. رحمك الله ياأباخالد وأدخلك فسيح جناته اللهم آميين.

trueman

يمهل ولايهمل

ali

والله انه يستاهل اللهم لا شماته بس والله انه يستاهل ياريت لو كان مات احسن هالطاغي محرض على القتل القاتل المجرم

maya

أنا فرحت ولله الحمد بالقبض عليه .. لأن الخوف من التهديد ماكنت أخشاه .. الآن ولله الحمد لم يعد هناك خوف من التهديد .. والشعب باذن الله سينعم بالأمن .. ولكن يا أخوتي بالله يشهد الله أنني تأثرت جدا" لمنظره وقلت في نفسي (أرحموا عزيز قوم ذل ).. الأسلام دين معامله وخلق وأنا لا أشك في معاملة أخوتنا له فهم مسلمون رحماء .. ان شاء الله سيحاكم محاكمة عادلة .. وأسأل الله له التوبه والمغفره والهدايه لطريق الحق .. الولد على فطرة أبيه ..

اشرف نعمان

سبحان المعز المذل

خطـــر

والله اني مب عارف من المجرم ومن المجاهد وهذه الثورات سبب القيام علي الحكام ليس خلفه الا الدمار مجرد رأي

طويل العمر

كم هو غبي جدا ياما نصحته بأن يأخذ امورة بالحسنى ليهم 131 مليار دولار لو صرف على الشعب 31 مليار لسلم الكرسي وسلم والده وعائلته..