لفلي سمايل

فيديو: حملة تروش في 4 دقائق + بلطجيه في الرياض بعد فشلهم في سرقه الجوالات

تاريخ الإضافة : 29-11-1433 هـ

طرفة للشيخ صالح المغامسي

 


 

الشيخ الحويني يذكر قصة طريفة

 


 

إسقاط طائره في وادي الضيف 14-10-2012

 


 

السعودية تطلق حملة تروش في 4 دقائق
أحدثت الحملة التي أطلقتها شركة المياه الوطنية تحت عنوان "الاستحمام في 4 دقائق" ردود أفعال واسعة في مواقع التواصل الاجتماعي. وكانت الشركة طرحت فيديو توعوي قصير على قناتها في اليوتيوب يتحدث عن إحصاءات لاستهلاك المياه منها أن معدل استحمام الشخص لمدة 12 دقيقة يوميا يستهلك فيها 200 لتر من الماء أي لو كان في مبنى 12 أسرة كل واحدة منها مكونة من 5 أشخاص فهم يستهلكون يوميا 12 لتر من الماء، وبنى على هذه الفرضية وجود 1000 مبنى في الحي أي يتم استهلاك 3.6 مليار لتر شهريا وهي كمية كبيرة تستطيع إغراق سفينة تايتانيك أخرى أو تكون بحيرة على القمر تشاهد من الأرض. وعاد الفيديو ليؤكد أن باستطاعة الجميع توفير 130 لتر من الماء لو علموا أن 4 دقائق كافية لاستحمام منعش.
الحملة تفاعلت على موقع تويتر حيث أنشأ مغردين هاشتاق (#تروش في اربع دقائق) لتبادل النقاش والآراء حول هذه الحملة التي أيدها البعض مستدلين بالدراسات الكثيرة التي تؤكد أن العالم مقبل على فقر كبير في مخزون المياه. فيما عارض آخرين هذه الحملة مبررين ذلك بأن الوقت قليل ولا يمكن الاستحمام فيه. فيما تناول فريق ثالث هذه الحملة من باب طريف وساخر.

 


 

بلطجيه في الرياض بعد فشلهم في سرقه الجوالات

 


 

عواقب السرعة

 


 

إطلاق رصاصة تحت الماء

مواضيع ذات صلة

إضف تعليقك

فضلا اكتب ماتراه فى الصورة

تعليقات الزوار (0)

ملاحظة للأخوة الزوار : التعليقات لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع لفلي سمايل أو منتسبيه، إنما تعبر عن رأي الزائر وبهذا نخلي أي مسؤولية عن الموقع..