لفلي سمايل

فيديو: ثلاث سرقات في الرياض وجدة والقطيف + دهس موظف ساهر في تبوك

تاريخ الإضافة : 14-6-1434 هـ

هل معرفة سبب الزلزال يتعارض مع الحكم الإلهية من حدوثه كالتخويف وطلب التوبة

 


 

لماذا يكثر العلماء من قضايا الاختلاط والسفور بخلاف الدفاع عن مظالم النساء وحقوقهن // الشيخ الطريفي

 


 

المسلمين في لبنان يعلنون الجهاد ضد بشار وحزب الله
أعلن الشيخ سالم الرافعي "التعبئة العامة لنصرة اللبنانيين السنة الذين يتعرضون للاعتداء في مناطق القصير وريفها، وذلك عبر تقديم أشكال الدعم كافة للحفاظ عليهم وتثبيت وجودهم وصمودهم، وذلك ما يقتضيه الواجب الشرعي والأخلاقي والإنساني، لا سيما بعد تخلي الدولة عن واجباتها ومسؤولياتها في الدفاع عن مواطنيها".
ووجه الرافعي بعد اجتماع عقده في طرابلس رسالة مفتوحة إلى الرؤساء الثلاثة، قائلاً: "إنكم بسكوتكم عن التدخل السافر والمباشر لحزب الله في الاعتداء على المظلومين من اللبنانيين والسوريين في القصير إنما تشرعون أبواب لبنان لفتنة طائفية تهدد السلم الأهلي والعيش المشترك".
من جهته، أعلن إمام مسجد بلال بن رباح الشيخ احمد الأسير تأليف "فصائل المقاومة الحرة" انطلاقاً من صيدا، داعياً "كل من يستطيع للتوجه إلى سوريا لمساعدة المظلومين في القصير وحمص، ولاسيما سكان الحدود الشمالية".
وطلب الأسير في كلمة له مساء أمس من كل "من يرى انه مهدد من حزب الله تأليف خلايا من خمسة أشخاص لكل سرية ليكون جاهزا للدفاع عن نفسه".

 


 

مقرئ فلبيني راااائع

 


 

سرقة أحد محلات دربي كافيه في القطيف
تحقق شرطة محافظة القطيف في تعرض محل لتحضير القهوة السريعة بالمحافظة، مساء أمس الأول لسطو مسلح من قبل ثلاثة أشخاص ملثمين، والاستيلاء على صندوق جهاز المحاسبة تحت تهديد السلاح ثم لاذوا بالفرار إلى جهة غير معلومة تاركين خلفهم عامل القهوة. وقال الناطق الإعلامي لشرطة المنطقة الشرقية المقدم زياد الرقيطي «ورد مساء أمس الأول بلاغ إلى مركز شرطة وسط القطيف عن تعرض محل لتحضير القهوة السريعة بمحافظة القطيف للسطو من قبل ثلاثة أشخاص وذلك بعد تهديد عامل القهوة بسلاح مسدس بحوزة احدهم، والاستيلاء على صندوق المحاسبة والهرب إلى وجهة غير معلومة»، مشيرا إلى مباشرة قسم التحقيق بالمركز إجراءات الضبط الجنائي في الواقعة والبحث والتحري عن الجناة.
وبعد عملية السرقة لاحظ احد اللصوص كاميرا المراقبة وقام بكسرها.

 


 

ثلاثة شباب يسرقون محل تموينات في جدة
مشهد متكرر على اليوتيوب لسرقة جديدة في محل تموينات لكن هذه المرة في مدينة جدة حيث دخل ثلاثة شباب للمحل و اظهروا للبائع أنهم يتسوقون وبعد أن سنحت لهم الفرصة بعدم وجود زبائن داخل المحل هجموا على البائع بشكل وحشي وسرقوا الأموال داخل درج طاولة العرض ولاذوا بالفرار إلا ان كاميرا المحل المثبتة كانت ترصد جميع التحركات والتي ستسهل على رجال الأمن من القبض عليهم في وقت قصير.

 


 

سطو مسلح على شركة شرق الرياض
تمكن مجموعة من اللصوص باقتحام إحدى الشركات الخاصة بالصيانة والتشغيل بحي القادسية شرق الرياض وكان احدهم يحمل فٲس والأخر مسدس وقاموا بتهديد الموظفين بالضرب كما يظهر في المشهد على اليوتيوب..
بعد ذلك قاموا بأخذ الخزينة الخاصة بالشركة والتوجه بها لسياراتهم , وقد علم أن الخزينة تحوي عدة أختام وأوراق رسميه وعدة جوازات ومبلغ مادي يفوق ال 50.000 ريال.

 


 

دهس موظف ساهر في تبوك وإحراق ساهر في الرياض
مشهد فيديو تناقله مغردون لشاب مجهول يقوم بإحراق كاميرا ساهر .
وصور أحد مرافقي الجاني حادثة الاعتداء التي تمت في وضح النهار بالفيديو عبر كاميرا جواله، وجرى نشرها عبر مواقع التواصل، حيث أشير إلى أنها حدثت في حي المنار بالرياض.
وأظهر الفيديو اتجاه الجاني إلى سكب مادة مشتعلة على كاميرا الرصد الآلي، ومن ثم إشعال النار فيها قبل أن يلوذ بالفرار من الموقع متجهاً لزملائه الذين كانوا في انتظاره داخل السيارة وسط تعالي ضحكاتهم.

 

وفي سياق متصل مجهول يدهس أحد موظفي "ساهر" ويسحبه تحت سيارته لمسافة طويلة

فيديو: ثلاث سرقات في الرياض وجدة والقطيف + دهس موظف ساهر في تبوك
تعرض أحد موظفي نظام الرصد الآلي "ساهر" للدهس من قبل شخص مجهول، أثناء أدائه عمله مساء أمس الأول في مدينة تبوك.
وأوضح أحد زملاء الموظف المجني عليه، أن زميله وأثناء مناوبته داخل دورية "ساهر" بحي سلطانة، فوجئ بمركبة صغيرة تقف خلفه، ما أدى لإعاقة عملية رصد السيارات المخالفة، الأمر الذي دفع زميله يترجل من سيارته وطلب من صاحب المركبة الابتعاد عن الموقع، ليقوم الأخير بدهسه بشكل مفاجئ وسحبه تحت إطارات سيارته لمسافة طويلة، قبل أن يلوذ بالفرار.
من جانبه، قال الناطق باسم الهلال الأحمر بتبوك حسام الصالح، وفقاً لـ "عكاظ"، إنهم قاموا بنقل الموظف المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، فيما لايزال مركز شرطة السليمانية بمدينة تبوك يجري البحث عن الجاني.

 


 

طفل يعبر الشارع وتصدمه سيارة ويسلمه الله .. في السعودية

 


 


تصرف غبي لضابط في الـ اف بي أي يحقق 6 ملايين مشاهدة
تداول الأمريكان بالدرجة الأولى والعالم اجمع هذا المقطع من اليوتيوب ووصلت عدد مشاهداته خلال أيام إلي مايقارب الـ 6 ملايين مشاهده وهو لـ ضابط في مكتب التحقيقات الفدرالية “FBI” أثناء مداهمه في مدينة نيوجرسي..

فيديو: ثلاث سرقات في الرياض وجدة والقطيف + دهس موظف ساهر في تبوك
حيث قفز ذلك الضابط باباً حديدياً بطريقه صعبه .. وبعد أن أنهى مهمة قفز ذلك الباب .. اتضح أن الباب أصلا كان مفتوح ولا يحتاج للقفز.

مواضيع ذات صلة

إضف تعليقك

فضلا اكتب ماتراه فى الصورة

تعليقات الزوار (0)

ملاحظة للأخوة الزوار : التعليقات لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع لفلي سمايل أو منتسبيه، إنما تعبر عن رأي الزائر وبهذا نخلي أي مسؤولية عن الموقع..