لفلي سمايل

فيديو: عاد للحياة بعد موته + كلب يشاهد جثة جرو فيدفنه بالتراب

تاريخ الإضافة : 18-8-1434 هـ

آية الدين ـ الشيخ صالح المغامسي

 


 

حكم التعلق بالأبراج ومطالعتها وتصديقها ... // الشيخ عبدالعزيز الطريفي

 


 

عاد للحياة بعد موته

 


 

مقاتلون في الجيش اللبناني يصيحون : يازينب
أظهر مقطع فيديو نشرته قناة المنار جنوداً لبنانيين و هم يعتقلون أحد المقاتلين التابعين للشيخ أحمد الأسير و يصيحون " يا زينب "، في الوقت الذي تتهافت فيه وسائل الإعلام المؤيدة لحزب الله و النظام السوري على التأكيد بأن الحزب لا يشارك الجيش اللبناني عملياته.
و بعد اقتحام الجيش اللبناني لمقر الشيخ أحمد الأسير نقلت قناة المنار التابعة لحزب الله لحظة اعتقال أحد مقاتلي الأسير على يد مجندين بلباس عسكري وهم يصرخون "يا زينب".
ويحاول المراسل إخفاءها، فيكررها الجنود غير متكرثين "يا زينب"، و يدرك المراسل أنه لا جدوى من تجاهلها، فيقول إن هذا "تصرف طبيعي"،
و نفى زير الداخلية اللبناني نفياً قاطعاً وجود أي مقاتل من حزب الله مع "الجيش الوطني".

 


 

أضرار السهر في الدماغ

 


 

انفجار محرك طائرة ركاب وهي تستعد للإقلاع
لقطات مثيرة ومرعبة لتعرض محرك طائرة ركاب للانفجار بينما هي تستعد للإقلاع، وأظهرت اللقطات طائرة ركاب من نوع “إيرباص إيه 330″، وهي تخرج النيران والدخان من المحرك الأيسر الخاص بالطائرة التي كانت تقل 325 راكباً أثناء انطلاقها من مانشستر إلى جمهورية الدومينيكان.
ولحسن الحظ أن الطائرة كانت لم تخرج من الأرض حتى حدوث الانفجار، وهو ما جعل الطيار قادراً على السيطرة عليها سريعاً واحتواء الانفجار، ووصلت فوراً سيارات الإطفاء والإسعاف لإنقاذ الموقف.

 


 

كلب يشاهد جثة جرو فيدفنه بالتراب
رصدت كاميرا جوال حادثة غريبة من نوعها، حيث دفن كلب جرواً ميتاً بالتراب على جانب طريق مجهول، ورجحت صحيفة “ديلي ميل” أن هذا الطريق يمكن أن يكون في إحدى دول الشرق الأوسط.
وتظهر اللقطة اكتشاف الكلب للجرو الميت، وبعد تفقده الجثة بأنفه للتأكد من موت الجرو، أقدم على إهالة التراب فوقها بعناية فائقة، حتى تمكّن من دفنها بالكامل.
وذكرت الصحيفة أن الحادثة وقعت على الأرجح في دولة شرق أوسطية بسبب أن مقطع الفيديو كان يحوي بعض الأصوات الغير واضحة باللغة العربية.. سبحان الله العظيم.

مواضيع ذات صلة

إضف تعليقك

فضلا اكتب ماتراه فى الصورة

تعليقات الزوار (0)

ملاحظة للأخوة الزوار : التعليقات لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع لفلي سمايل أو منتسبيه، إنما تعبر عن رأي الزائر وبهذا نخلي أي مسؤولية عن الموقع..