لفلي سمايل

فيديو: سرقة ساعات بمليون دولار + سرقة بطاقة ائتمانية لرجل مسن

تاريخ الإضافة : 20-8-1434 هـ

أعظم البلاء والحرمان .... ــ الشيخ صالح المغامسي

 


 

واجبنا .. تجاه .. معاناة أخواننا في سوريا والعراق ... // الشيخ عبدالعزيز الطريفي

 


 

السيطرة على أخر الحواجز بدرعا في تفجير هائل
تمكن الجيش السوري الحر من تحرير أخر حواجز نظام بشار العلوي في درعا , فقد قامت إحدى ألوية الجيش الحر بتفجير هائل لحاجز البنايات فجر هذا اليوم الخميس وبهذا تمكنت من إزالة جميع الحواجز التي أقامها نظام بشار في درعا.
و أكد المرصد السوري لحقوق الإنسان في بيان يوم الأربعاء أن أكثر من مائة ألف شخص لقوا حتفهم في النزاع السوري منذ بدئه في مارس2011.
وقال المرصد إنه وثق سقوط 100191 قتيلا منذ انطلاق الثورة السورية مع سقوط أول شهيد في محافظة درعا في مارس/2011 حتى تاريخ 24 يونيو الحالي.

 


 

في عملية سريعة سرقة ساعات تقدر بمليون دولار
تكثف الشرطة في ولاية أتلانتا الأميركية البحث عن خمسة لصوص تمكنوا من سرقة ما قيمته مليون دولار.
ودخل اللصوص أحد محال المجوهرات المخصصة للساعات وقاموا بتكسير أحد منصات العرض وأخذوا ما بها من ساعات ثم فروا مسرعين.

 


 

لصان يسرقان البطاقة الائتمانية من رجل مسن
تمكنت كامير المراقبة من توثيق مشهد لقيام لصان بخداع رجل مسن أثناء وقوفه أمام إحدى ماكينات الصرافة حينما قام أحدهما بلفت انتباهه بسقوط أحد أغراضه بينما قام الآخر بسرقة البطاقة الائتمانية من ماكينة السحب.

 


 

احتجاز لامبورغيني لشيخ قطري في لندن
قامت الشرطة البريطانية باحتجاز سيارة من طراز لامبورغيني بحي نايتسبريدج وسط لندن تعود ملكيتها إلى أحد أبناء العائلة الحاكمة في قطر بالقرب من مخازن هارودز الشهيرة التي تملكها بلاده.
وقالت صحيفة "ديلي اكسبريس" إن السيارة يبلغ سعرها 350 ألف جنيه إسترليني، أي ما يُعادل نحو 533 ألف دولار، وقد احتجزتها الشرطة لوقوفها في مكان ممنوع.
وتابعت أن مالك السيارة هو الشيخ ناصر آل ثاني البالغ من العمر 24 عاماً وأنه لم يتمكن من إثبات حيازته على رخصة قيادة ولا تأمين على السيارة للشرطة البريطانية.
وأشارت إلى أن السيارة لم تكن تحمل لوحة أمامية وأن الشرطة نقلتها على ظهر شاحنة إلى مكان الحجز أمام أنظار عشرات المعجبين الذين التقطوا صوراً لها.

 


 

كلب ينقذ رجلاً معاقاً أثناء الفيضانات!
مشهد مؤثر لكلب ينقذ رجلاً يجلس على كرسي متحرك أثناء الفيضانات التي غمرت الشوارع بالمياه في أحد شوارع روسيا، حيث قام الكلب بدفع الكرسي ومساعدة الرجل على التحرك والخروج به إلى مكان آمن ولم يتركه ويهرب كما يفعل بعض بني البشر عند الاحتياج إليهم.

 


 

مقاطع تعرض اللحظات الأخيرة قبل وقوع الحادث

مواضيع ذات صلة

إضف تعليقك

فضلا اكتب ماتراه فى الصورة

تعليقات الزوار (0)

ملاحظة للأخوة الزوار : التعليقات لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع لفلي سمايل أو منتسبيه، إنما تعبر عن رأي الزائر وبهذا نخلي أي مسؤولية عن الموقع..