لفلي سمايل

فيديو: القفز على الجمال + وفاة لاعب أرجنتيني أثناء مباراة لفريقه

تاريخ الإضافة : 24-10-1434 هـ

أعظم الخذلان ــ الشيخ صالح المغامسي

 


 

مكفرات الذنوب ... // الشيخ عبدالعزيز الطريفي

 


 

شاهد كيف يتم إنقاذ قطة علقت على شجرة في روسيا
الدول الغربية دائماً تهتم بحقوق الحيوان وتحرص على تطبيقها ، وكثير من الحوادث حصلت حيث يجازف الإنسان بحياته من أجل إنقاذ حيوان ، ولكن في روسيا الأمر مختلف فقد علقت قطه في شجرة مرتفعه جداً وبدلا من رفع سلم الإطفاء وحملها للأرض فضل الإطفائيين رشها بخرطوش الماء لتسقط على الأرض كأسهل حل !


 

شاهد كيف ترد جماهير نادي بولندي على عقاب الاتحاد الاوروبي لكرة القدم
بعد أن عاقبتهم (UEFA) الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بسبب هتافات عنصرية في الدوري الأوروبي الموسم الماضي بتغريم النادي 30 ألف يورو ومنع جماهير (الالترس) من الجلوس في الجانب الأيسر وهو مكانهم المفضل ..
ولكن جماهير ليجيا واسو البولندي هاجمت الاتحاد الأوروبي لكرة القدم على طريقتها الخاصة بعد الانتهاء من نشيد النادي ورفع إعلان وضع عليه قلب حب بألوان النادي وأحرف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم UEFA .. ثم أشعلت الجماهير عشرات الالعاب الناريه الدخانيه .

 


 

القفز على الجمال رياضة مثيرة في اليمن
القفز من على الجمال، رياضة شعبية مثيرة في اليمن.
وتعود هذه الرياضة إلى العصور القديمة في البلاد، لكنها ظلت منسية لفترة طويلة، قبل إحيائها من طرف رجال إحدى القبائل اليمنية خلال حفلات الأعراس.بحسب سكاي نيوزعربية.

 


 

حادث عنيف يتسبب في سحق سيارة
أظهرت لقطة فيديو نشرت على يوتيوب حادث تصادم عنيف في أحد الطرق المزدحمة في جوهانسبيرج بجنوب أفريقيا أدى إلى سحق سيارة بشكل كامل وتناثر أجزائها في الهواء من قوة التصادم.
والسرعة هي إحدى المسببات الرئيسية لحوادث المرور التي يذهب ضحيتها الكثير من الناس.

 


 

شاهد فيديو لتحطيم سيارة لاند روفر بسبب الوسادة الهوائية
قامت سلطات الجمارك الأمريكية بتحويل سعر سيارة لاند روفر من 100 ألف دولار إلى 30 دولار فقط في ثوان معدودة، حين كشفت التقارير أن السيارة لا تحوي على “وسادة هوائية” مما دفع السلطات إلى تحويلها لمنطقة التحطيم.
وذكرت صحيفة الديلي ميل أن السلطات في مدينة بالتيمور الواقعة في ولاية ميريلاند الأمريكية لا تتساهل في مثل هذه الأمور، وأنها تقوم بتلك الأمور بشكل دوري على مدار العام.

 


 

دلالين التمور ببريدة فنون بالتسويق والإقناع
يسجل مهرجان تمور بريدة حضوراً لافتاً للشباب في مختلف المجالات من بيع وشراء ونقل للتمور والدلالة عليها والمشاركة بالحراج وكذلك بالأعمال الخدمية التي تقدمها إدارة المهرجان خدمة لزوار مدينة التمور.
وهنا مشهد فنون الإقناع لدى سماسرة بيع التمور في مهرجان بريده السنوي لبيع التمور 1434 هـ - 2013

 


 

حراج تمور بريدة

 


 


وفاة لاعب أرجنتيني أثناء مباراة لفريقه
توفي لاعب كرة قدم أرجنتيني بعد إصابته بأزمة قلبية أثناء مباراة فريقه ديبورتيفو لافيرير بدوري الدرجة الرابعة الأرجنتيني، حسبما ذكرت تقارير إعلامية أرجنتينية أمس الأربعاء.
وانهار المهاجم هيكتور سانابريا (27 عاما) في الدقيقة 29 من المباراة التي أقيمت في وقت متأخر أول أمس الثلاثاء أمام فريق لامادريد. ولم يتعرض اللاعب لأي ضربات أو يشارك في أي مشاحنات مع لاعبي الفريق الآخر طوال المباراة، وتوفي خلال فترة وجيزة.
وقال جوستافو دياز المتحدث باسم نادي لافيرير لجريدة (كلارين) الأرجنتينية "في البداية تعقدت ركبتيه وانحنى إلى أسفل، وظهر عليه الإعياء الشديد ثم ترك نفسه يهوى على الأرض، وبدأ نايول فالينا حارس مرمى لامدريد في الصراخ لطلب المساعدة الطبية".
وتم نقل اللاعب بعربة إسعاف إلى أقرب مستشفى في جنوب غرب العاصمة الأرجنتينية بيونيس آيرس، وباءت جميع محاولات إنقاذه بالفشل، وألغيت المباراة بعدما تم الإعلان عن وفاة اللاعب.
وكانت جميع عائلة سانابريا متواجدة في الملعب وقت وفاته، حيث كان اللاعب الراحل يستعد للاحتفال بعيد ميلاده الثامن والعشرين اليوم الخميس، وذكرت صحيفة (أوليه) الرياضية الأرجنتينية أن سانابريا ليس لديه متاعب صحية سابقة وكان يلعب بشكل جيد، وقال كارلوس إيسبوسيتو رئيس نادي لافيرير "إنها مأساة ضخمة، كان اللاعب يتمتع بصحة جيدة، نشعر جميعا بالحزن العميق".

مواضيع ذات صلة

إضف تعليقك

فضلا اكتب ماتراه فى الصورة

تعليقات الزوار (0)

ملاحظة للأخوة الزوار : التعليقات لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع لفلي سمايل أو منتسبيه، إنما تعبر عن رأي الزائر وبهذا نخلي أي مسؤولية عن الموقع..