لفلي سمايل

فيديو: أسرع هدف في الدوري الانجليزي + اكتشاف نفق طويل بين المكسيك وأمريكا

تاريخ الإضافة : 2-1-1435 هـ

مخاطبة القران للقلوب ــ الشيخ صالح المغامسي و الشيخ فهد الكندري

 


 

الرد على من يقول إن اليهود والنصارى لا يلزمهم الدخول في الإسلام ... // الشيخ عبدالعزيز الطريفي

 


 

نجاة مقاتلين من الجيش الحر بعد محاولة استهدافهم
مجموعة من مقاتلي الجيش الحر يتمّ محاولة استهدافهم خلال عملية اشتباك لكن القذائف تنفجر على بعد 30 متر أمامهم.

 


 

شايب كويتي ( ضرير ) لا تفوته صلاة الجماعة
شايب كويتي ( ضرير ) ما تفوته صلاة الجماعة .. ماشاء الله تبارك الرحمن الله يثبته ..

ماعذرنا نحن؟

 


 

أول صور للرئيس المصري (محمد مرسي) من مقر احتجازه

 


 

حفل عشاء مبالغ فيه جداً .. قمة الإسراف .. لا حول ولا قوة إلا بالله

 


 

حارس ستوك سيتي يسجل هدفا من مرماه في ساوثهامبتون في أول ثواني المباراة

 


 

اكتشاف نفق طويل بين المكسيك وأمريكا لتهريب المخدرات
في إطار عملياتها المكثفة لمنع تهريب المخدرات، اكتشفت السلطات الأمريكية الليلة الماضية نفقا سريا تحت الأرض هو الثاني منذ أسبوعين يستخدم لتهريب المخدرات بين الولايات المتحدة الأميركية والمكسيك. وقد عثرت الشرطة الأميركية في هذا النفق الذي بني بشكل متطور للغاية وهو يربط بين مستودعات في سان دييجو” الأمريكية و”تيجوانا” في المكسيك على اثنين وثلاثين طنا من مخدرات الماريخوانا وهي أكبر كمية يتم اكتشافها منذ عقود في الولايات المتحدة.

 


 

لاعبو برشلونة هددوا “حكماً”: إن خسرنا .. فضحناك
اعترف الحكم الإسباني السابق إدواردو إيتورالدي غونزاليس بأنه تلقى تهديداً من بعض لاعبي برشلونة الإسباني خلال إدارته لإحدى مباريات الفريق الكاتالوني في الموسم الذي أحرز فيه فريق “البلاوغرانا” سداسيته التاريخية.
وأكّد غونزاليس في تصريحات لبرنامج “تيكي تاكا” الرياضي الإسباني، الذي يُبث على قناة “كواترو”، أن لاعبيْن من فريق “برشلونة” الحالي قد اقتربا منه خلال إدارته للمباراة الوحيدة التي خسرها “برشلونة” في الدوري الإسباني لموسم 2009-2010 أمام “أتلتيكو مدريد” وهدّداه بفضحه في الصحافة في حال لم يتساهل معهم.
وأشار الحكم الإسباني السابق في مقطع الفيديو الذي ترجمه مشجعون مدريديون عرب ونشروه على موقع “يوتيوب”، إلى أنّ كلا اللاعبين قد هدّداه بنشر موضوع في الصحف الإسبانية يتهمانه بالتآمر على الفريق الكاتالوني حينما كان “البلاوغرانا” متأخراً بالنتيجة 1-2.
ورداً على أحد ضيوف البرنامج الذي سأله: “لماذا لم تتكلم عن الحادثة في وقتها؟!”.. قال: “أنت تعلم جيداً أنني حمّلت آنذاك المدير الفني السابق للفريق ومدرب نادي بايرن ميونيخ الألماني حالياً، بيب غوارديولا، مسؤولية هذه التهديدات؛ بسبب ثقافة التآمر التي زرعها في نفوس لاعبيه”.

 


 

طيور غريبة الشكل وعجيبة التصرفات ….سبحان الله

 


 


مهارة رااائعة لأغلى لاعب في العالم
نشرت وسائل الإعلام العالمية مقطع فيديو للنجم الويلزي غاريث بيل لاعب ريال مدريد الاسباني أظهر من خلاله لمحتين فنيتين غاية في الروعة والجمال، وذلك باتقانه لتسديدتين بدقة متناهية، مستخدماً كرة “رغبي” بدلا من كرو القدم، وذلك خلال الحصة التدريبية التي سبقت مباراة الكلاسيكو، الذي حسمه الفريق الكاتلوني لصالحه بهدفين مقابل هدف وحيد.
واعتبرت صحيفة “ديلي ميل البريطانية” أن هذا هو المشهد الذي استحق من أجله الجناح الويلزي مبلغ الـ 100 مليون يورو، مشيرة إلى موهبة اللاعب في أكثر من رياضة، وذلك على الرغم من الأداء الهزيل الذي ظهر به اللاعب خلال مباراة الكلاسيكو.
ومع عدم اكتمال لياقة اللاعب بما يؤهله لمباراة الكلاسيكو الكبيرة ، ظهر بيل بعيدا تماما عن المستوى المأمول منه في الكلاسيكو الأول له مع ريال مدريد، بخلاف ما ظهر به النجم البرازيلي نيمار داس يلفا الذي سجل هدفا وصنع آخر.
ولم يستطع بيل أن يجاري سرعة المباراة مما اضطر بالمدير الفني للفريق الملكي، الايطالي كارلو أنشيلوتي لإخراجه بعد ساعة من بداية المباراة. ويبدو أن المقابل المالي الرهيب لانتقال اللاعب للفريق الملكي، أثقل غاريث بيل وأرهقه كما لو كان يحمل حجرا ضخما، قبل أن يستعيد بريقه ليلة أمس أمام اشبيلية في المرحلة الحادية عشرة من الليغا حيث سجل هدفين من أصل سبعة سجلها الفريق الملكي، وقدم أداء أشعل به مدرجات سانتياغو برنابيو.

مواضيع ذات صلة

إضف تعليقك

فضلا اكتب ماتراه فى الصورة

تعليقات الزوار (0)

ملاحظة للأخوة الزوار : التعليقات لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع لفلي سمايل أو منتسبيه، إنما تعبر عن رأي الزائر وبهذا نخلي أي مسؤولية عن الموقع..