لفلي سمايل

فيديو: لا أعلم امرأة اشرف منها عطاء + متهور يقفز من الطابق الخامس

تاريخ الإضافة : 29-3-1435 هـ

لا أعلم امرأة اشرف منها عطاء ـ الشيخ صالح المغامسي

 


 

التقنية هل ستكون شاهدة لك أم عليك؟ الشيخ نبيل العوضي

 


 

معلومة رائعة عن الوقت - الشيخ عمر عبد الكافي

 


 

معمم رافضي يطالب بقتل أهل السنة في الأنبار وغيرها

 


 

تقرير قناة دليل عن اتهامات داود الشريان لـ بعض المشايخ

 


 

رد الشيخ محمد العريفي على الرويبضه داوود الشريان

 


 

احمد كريمة يطالب الجيش المصري بضرب حماس وكتائب القسام داخل غزة

 


 

الببلاوي في داڤوس: نساء مصر يضغطون ليترشح السيسي لأنه وسيم

 


 

حريق هائل يمكن رؤيته من الفضاء لـ15000 طن من الإطارات !
شب حريق هائل، في إطارات مصنع لإعادة التدوير في شمال يوركشاير بإنجلترا. الحريق التهم 15 ألف طن إطارات، حتى تصاعدت النيران وأعمدة الدخان حيث تم رؤيتها من الفضاء الخارجي. وقام 70 من رجال الإطفاء بمحاولة إخماد الحريق، وتم الطلب من الأهالي والمدارس المحلية إغلاق النوافذ للحفاظ على صحتهم من الغازات المنبعثة.

 


 

متهور يقفز من الطابق الخامس وينجو بأعجوبة !
رجل متهور يقفز من الطابق الخامس على سبيل المغامرة فقط، ومن حسن حظه أنه لم يصب بأذى حيث سقط على كومة من الثلوج التي خففت من أثر الاصطدام.

 


 

قائد دراجة في تكساس لا يعرف الخوف يقود دراجته فوق أقواس جسر معلق !
أظهر فيديو راكب الدراجات الهوائية المحترف مات أولسن يقود دراجته على طول أقواس جسر الشارع السابع، الذي افتتح حديثا في مدينة فورت وورث بولاية تكساس. ووضع أولسن على رأسه خوذة مجهزة بكاميرا لتصوير مغامرته الأولى.

 


 

عدسات لاصقة ذكية تراقب صحة العينين
يطور فريق باحثين في جامعة “إي تي إتش” السويسرية عدسات لاصقة ذكية تتيح مراقبة صحة عيني المصابين بمرض الماء الأزرق. واستعان العلماء بدوائر إلكترونية مرنة بسماكة أقل بـ50 مرة من شعرة الإنسان.

 


 

مسن إيراني لم يستحم منذ 60 عام
حطم رجل إيراني الرقم القياسي في عدد السنوات التي لم يستحم فيها والتي تعدت 60 عاماً، حيث نشرت وكالة “IRNA” الإيرانية صورًا للرجل الذي يبلغ من العمر 80 عامًا. وذكرت الوكالة في تقريرها أن الرجل، الذي يُدعى عمو حاجي، يعيش في قرية دزجاه في مقاطعة دهرم بإقليم فارس بإيران. ويتغذى الرجل الإيراني على الحيوانات النافقة، وأغلى ممتلكاته بايب من ماسورة حديدية قطرها 3 بوصات، يضع بها فضلات الحيوانات ويدخنها، ويسكن في كوخٍ من الحجر صنعه له جيرانه من أهالي المنطقة، ويستريح في حفرة تشبه القبر. وأشارت الوكالة إلى أنه عندما يشعر بالبرد يرتدي على رأسه قبعة، ويدخن عددًا كبير من السجائر في وقت واحد.

 


 


هندي زاحف وبقوة شوفوا وش يقول
 


 

ولد صغير يهايط على الكلب

مواضيع ذات صلة

إضف تعليقك

فضلا اكتب ماتراه فى الصورة

تعليقات الزوار (0)

ملاحظة للأخوة الزوار : التعليقات لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع لفلي سمايل أو منتسبيه، إنما تعبر عن رأي الزائر وبهذا نخلي أي مسؤولية عن الموقع..