لفلي سمايل

فيديو: دودة تتحول إلى ثعبان + معلم الأغبياء + هل قوس قزح من أسماء الشيطان؟

تاريخ الإضافة : 18-4-1434 هـ

الفرق بين المقربون وأصحاب اليمين - للشيخ صالح المغامسي

 


 

هل انتشار الإسلام مرتبط بالسيف ؟

 


 

هل قوس قزح من أسماء الشيطان ؟

 


 

حجم الدمار الكبير في الجامع الأموي بعد تحريره

 


 

الطفيلي: من يقتل من حزب الله بسوريا الى جهنم ليس شهيدا
الأمين السابق لحزب الله الشيخ صبحي الطفيلي يقول عند سؤال له في مقابلة تلفزيونية إن من يقتل من حزب الله في سوريا إلى جهنم لأنه قتل أطفال المسلمين وروعهم ودمر بيوتهم.
ويكبيديا :
الطفيلي صدرت بحقه أحكاما قضائية عدّة، منها ما هو مرتبط بحادثة عين بورضاي ومنها ما هو عائد إلى أيام الحرب الأهلية اللبنانية، حيث يراه البعض مسؤولا عن بعض الهجمات على الجيش اللبناني في منطقة البقاع.
و رغم الأحكام القضائية التي صدرت بحقه فإنه لا يزال حتى الآن في منزله يستقبل زواره ويقيم معهم كل خميس مجالس عزاء حسينية، كما أنه يصرّح بحرية في الإعلام ويعقد مؤتمرات صحافية علنية.
بعد خروجه من حزب الله وجّه انتقادات قاسية لقيادة الحزب واتهمها بالعمل على حماية المستعمرات الإسرائيلية في شمال إسرائيل.

 


 

دودة تتحول إلى ثعبان وقت الخطر
"سبحان الخالق".. يهب لمن يشاء الإمكانيات التي تجعله يتخفى من الأعداء تارة، ويهرب تارة، ويتحول من شكل لآخر خلال صراع البقاء في غابة لا تعترف إلا بالبقاء للأقوى.
الدودة المقنعة أو المسماة بـ"Hemeroplanes triptolemus" تتحول إلى شكل ثعبان من خلال يرقاتها التي تتفتح من الأمام لتظهر رأسها الثعبانية التي تخيف من يهاجمها، وتجعله يهرول بعيداً.
وتتغذى "الهيموريبلانس" على جزيئات نبات الـ"Trifida Massechutes"، وتعد "كوستاريكا، والمكسيك، وغواتيمالا" هما الموطن الأصلي لـ"الهيموريبلانس"، بالإضافة إلى انتشارها في أنحاء أميركا الوسطى مثل: "كولومبيا والإكوادور وبوليفيا والأرجنتين وفنزويلا".

 


 

"معلم الأغبياء" يصدم السيارات المخالفة
لجأ السائق الروسي المعروف بـ"معلم الأغبياء" إلى أسلوب غريب لمعاقبة قادة السيارات الذين يخالفون قواعد السير على الطرق؛ حيث يصطدم بكل سيارة مخالفة، حتى أصبح في سجله مائة حادثة كلها اصطدام من الخلف، أما الأغرب فإن القضاء الروسي الذي يشاهد الوقائع في كل مرة، لم يُدِنْه في حادثة واحدة.
وقال موقع "رد هوت رشا" الروسي، باللغة الإنجليزية: "إن قائد الحافلة الروسي أليكسي فولكوف من مدينة "زيلينوغراد" القريبة من موسكو، أصيب بالإنهاك من قائدي السيارات الذين لا يعطون الطريق لحافلة عامة، أو يقطعون خط سيره فجأة، ورغم ذلك يصبحون في منتهى الوقاحة إن اصطدم بسياراتهم، وفي عام 2007 اشترى كاميرا، وضعها على تابلوه الباص، وقرر الاصطدام بكل مخالف، ونشر حوادثه على موقع يوتيوب".
وبعد نشر عدة حوادث أصبح فولكوف مشهوراً جداً في روسيا، وأطلق عليه السائقون لقب "معلم الأغبياء"، وتعاطف معه كثيرون.
وفي مقابلة أجرتها معه صحيفة محلية روسية، أكّد فولكوف أنه غيّر النظرية التي تقول: إن كل سيارة تصطدم بالأخرى من الخلف تكون مسؤولة عن الحادث، وقد ساعدته الكاميرا على إثبات أن السيارات التي تقطع طريقه هي المسؤولة، حيث خرج بريئاً في كل الحوادث بحكم المحكمة التي تشاهد الفيديو.
ونقلت عنه الصحيفة: "إن كل هذه الحوادث لم تسفر عن إصابة أيٍّ من ركاب حافلته، وأنه يحصل على تكاليف الأضرار البسيطة في حافلته من التأمين".

 


 

على باله سواق وجاب العيد

 


 

النجاة من حادث في اللحظات الأخيرة

مواضيع ذات صلة

إضف تعليقك

فضلا اكتب ماتراه فى الصورة

تعليقات الزوار (0)

ملاحظة للأخوة الزوار : التعليقات لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع لفلي سمايل أو منتسبيه، إنما تعبر عن رأي الزائر وبهذا نخلي أي مسؤولية عن الموقع..