لفلي سمايل

فيديو: رجل يواجه لصوص ويضربهم + شاب يتحدث عشرين لغة + محاولة اغتيال فاشلة

تاريخ الإضافة : 3-6-1434 هـ

أمور تدلك على أن الساعة ليست بالأمر الهين ـ الشيخ صالح المغامسي

 


 

فضائل الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر

 


 

طرد عضو هيئة بطريقة غير لائقة في جناح الإمارات بالجنادرية بسبب مطربة إماراتية
تداول ناشطون عبر المواقع الاجتماعية مشهد فيديو لعناصر من امن الحرس الوطني وهم يدفعون عضو هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بطريقة غير لائقة خارج ساحة العروض الشعبية بجناح الإمارات العربية المتحدة في مهرجان الجنادرية تحت تصفيق وتشجيع العوام السذج من الجمهور.
وكان عضو الهيئة يحاول إيقاف الرقص والطرب أثناء غناء فنانة إماراتية تدعى ( اريام ) والذي ذكر فيما اللواء عبدالرحمن الزامل قائد معسكر الجنادرية في الجنادرية بأنهم تفاجئوا بمشاركتها في المهرجان !
وحسب مصادر صحفية، فإن اللواء الزامل قدم اعتذاره لعضو الهيئة، وشرح له مبررات تصرف رجال الحرس الوطني، مؤكداً عدم علم اللجنة المنظمة بمشاركة الفنانة.
الجدير بالذكر أن المقطع يظهر هتافات نسائيه وتصفيق واختلاط ورقص في جناح الإمارات مما أغضب كثير من زوار مهرجان الجنادريه.

 


 

مصرع أربع جنود من نظام بشار بعد إسقاط طائرتهم

 


 

مراسل باكستاني يصفع طفل أزعجه على الهواء مباشرة
نشر على موقع اليوتيوب مقطع فيديو يظهر فيه حادثة طريفة على الهواء أقدم عليها مراسل تلفزيون آري نيوز الباكستاني على صفع طفل كان يضايقه أثناء أداء مهامه أمام الكاميرا.

 


 

محاولة اغتيال فاشلة
في روسيا الاغتيالات مثل شرب الماء

 


 

رجل يواجه لصوص مسلحين بشراسة ويضربهم بعصا بيسبول

 

فيديو: رجل يواجه لصوص ويضربهم + شاب يتحدث عشرين لغة + محاولة اغتيال فاشلة

 

فيديو: رجل يواجه لصوص ويضربهم + شاب يتحدث عشرين لغة + محاولة اغتيال فاشلة


دافع (لويس كويزف) البالغ من العمر 53 عام عن محله بقمة الشراسة بعد أن هاجم محله في مدينة شيكاغو اثنين من اللصوص المسلحين واستطاع طرد اللصوص من متجر بيع الهدايا بعصا بيسبول رغم أن احد اللصوص أطلق عليه ١٠ طلقات إحدى تلك الطلقات أصابت قدمه وقال (لويس كويزف) شعرت بحرارة في قدمي ولكن لم أتوقع أنني أصبت ولم اكتشف ذلك إلا بعد فرار اللصوص.
تم نقله للمستشفى بعد الحادثة مباشرة وحالته الآن مستقرة .. وتم إلقاء القبض على اللصوص.

 


 

شاب أمريكي يتحدث عشرين لغة بطلاقة
نشر على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لشاب أمريكي يدعى (تيمونثي دونر) عمره 17 عاماً ،أن يحقق شهرة لنفسه في هذا المقطع الذي شاهده أكثر من 800 ألف شخص، يتحدث بـ20 لغة بطلاقة.
واللغات التي يحدث بها تيمونثي هي الإنجليزية، الفرنسية، الهوسا (النيجر) والولوف (السينغال) والروسية والألمانية والييدية (إحدى لغات يهود أوروبا) والعبرية (إسرائيل) والعربية والباشتو (لغة قبائل البشتون في أفغانستان) والفارسية (إيران) والصينية (اللغة الرسمية في الصين) والإيطالية والتركية والإندونيسية والهولندية وخوزا (إحدى لغات جنوب أفريقيا) والسواحيلية (كينيا وتنزانيا) والهندية وأجيبو (الهنود الحمر).
وقال تيموثي أنه تعلم معظم هذه اللغات من خلال كتب التعليم أو زملائه في المدرسة.

 


 

القبض على لص هاجم امرأة بلا رحمة بواسطة الفيس بوك

 

فيديو: رجل يواجه لصوص ويضربهم + شاب يتحدث عشرين لغة + محاولة اغتيال فاشلة

 

فيديو: رجل يواجه لصوص ويضربهم + شاب يتحدث عشرين لغة + محاولة اغتيال فاشلة


ألقت شرطه نيويورك القبض على شاب عمره 21 عام كان قد هاجم امرأة عمرها 56 سنه صباح يوم 9-مارس (قبل شهر تقريباً) في محطة مترو مدينة بروكلين في ولاية نيويورك فـ بعد أن لاحق الشاب المرأة واختلى فيها بمكان ما بمحطة .. هجم عليها وضربها بعنف شديد .. وانتهى به الأمر إلي أن أسقطها أرضا واخذ ينبش حقيبتها واخذ الأموال وهرب.
الجدير بالذكر أن شرطه نيويورك ذكرت بأن ملابس الشاب في الحادثة هي من ساعدتهم بالقضية .. فهو يلبس بدلات كتب عليها عبارات باللغة اليونانية وكان قد نشر العديد من صورة الشخصية على الفيس بوك .. واغلب الصور المنشورة كان يرتدي بها بدلات تحمل نفس العبارات.

مواضيع ذات صلة

إضف تعليقك

فضلا اكتب ماتراه فى الصورة

تعليقات الزوار (0)

ملاحظة للأخوة الزوار : التعليقات لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع لفلي سمايل أو منتسبيه، إنما تعبر عن رأي الزائر وبهذا نخلي أي مسؤولية عن الموقع..