لفلي سمايل

فيديو: ردة فعل مثيرة لنيجيريين التقوا تركي + طفل صيني يقود شيول باحترافية

تاريخ الإضافة : 26-6-1434 هـ

تفسير { وَقَالُوا كُونُوا هُودًا أَوْ نَصَارَى تَهْتَدُوا } ـ الشيخ صالح المغامسي

 


 

متى تكون الفتنة خير للمؤمن ؟ ومتى تكون شر عليه ؟ ... // الشيخ عبدالعزيز الطريفي

 


 

ردة فعل مثيرة لنيجيريين التقوا تركي مسلم

رده فعل غير عاديه إطلاقا لنيجيريين مسلمين التقو بـ سائح تركي لم يتوقعوا انه مسلم..
وتعتبر نيجيريا أكبر بلد مسلم في قارة أفريقيا إذ يبلغ عدد سكانها أكثر من 160 نسمة منهم أكثر من 75% من المسلمين.
وقد وصل الإسلام إلى نيجيريا في وقت مبكر بسبب العلاقات التجارية بين أقطار شمال أفريقيا و السودان ونيجيريا القديمة ولم يوقف هذا المد إلا الاستعمار البريطاني و النفوذ الطاغي للكنيسة الإنجيلية وتخلي الدول الإسلامية و فعالياتها عن هذا البلد الأفريقي الكبير و الهام.
فالسكان يعيشون مهمشين فقراء مساكين إذ كثير منهم يعيش على بيع الخشب المتعفن الذي يرميه التجار. فلا يوجد في كثير من الأحياء الإسلامية صرف صحي ولا كهرباء .
فلا عجب أن تجد رائحة الحي تزكم الأنوف ، وتدمع العيون على أناس أنهكهم الفقر و الإهمال ، لأنهم مسلمين فقط.
فقد كانت المعونات الخليجية عموما و السعودية خصوصا تصلهم عبر كثير من المؤسسات ، بيد أن الحرب على ما يسمى بالإرهاب أغلق هذا القنوات الخيرية لمساعدة المسلمين ، فتركهم في مهب الريح و الأخطار المختلفة والتي يواجهها كثير البلاد الإسلامية بسبب الحقد الصليبي الصهيوني الرافضي على المسلمين و دينهم وحضارتهم.

 


 

لحظات قصف جبل قاسيون بالصواريخ
هزت انفجارات قوية العاصمة السورية دمشق في ساعة مبكرة من صباح اليوم الأحد وقال التلفزيون السوري أن صواريخ إسرائيلية أصابت منشأة أبحاث عسكرية على أطراف العاصمة.
وأكدت مصادر سورية أن القصف الذي تعرضت له دمشق فجر اليوم استهدف قوات الحرس الجمهوري وانه خلف ضحايا بين قتيل وجريح .
ونقل موقع قناة "روسيا اليوم" عن مصادر محلية طلبت عدم الكشف عن هويتها، قولها أن القصف استهدف اللواءين 104 و105 التابع للحرس الجمهوري والمنتشر في مناطق جمرايا وقدسيا والهامة، وهي مناطق في ريف دمشق.
كما استهدف القصف مستودعا للذخيرة تابعا للفرقة 14 في نفس المنطقة، إلى جانب استهداف مركز للبحوث في جمرايا.
وذكرت المصادر انه قتل جراء القصف قرابة 300 شخص جلهم من الجنود، بالإضافة إلى سقوط عدد من الجرحى موزعين في مستشفيات المواساة و601 العسكري والأسد الجامعي، وكذلك في مستشفى المجتهد.
هذا ولم يصدر أي بيان رسمي حتى الآن حول ما جرى، كما لم يتسن لنا التأكد من صحة هذه المعلومات من أي مصدر رسمي سوري.

 


 

وفاة 33 شخصا في اليمن بسبب الأمطار
تسببت السيول والأمطار الغزيرة التي ضربت عددا من المحافظات اليمنية خلال الأيام الماضية في وفاة 33 شخصا، بينهم امرأتان وعشرة أطفال وإصابة عشرات آخرين بإصابات مختلفة. فضلا عن خسائر كبيرة في الممتلكات العامة والخاصة. وأدت السيول أيضا إلى جرف عدد من المقابر ونبش رفاتها بمحافظة صنعاء.
كما خلفت الأمطار الغزيرة التي هطلت على منطقة الأعروش عزلة آل الدباء مديرية خولان بمحافظة صنعاء سيولا، أضرارا كبيرة في الأراضي والممتلكات وشبكة الطرقات.
وقال خولان، أحمد محمد الدباء عضو المجلس المحلي بمديرية في تصريح له اليوم إن: الخسائر التي تعرضت لها المديرية كبيرة تمثلت في الأراضي الزراعية.
وتوقع خبراء الأرصاد الجوي اليمنية استمرار موجة الأمطار الغزيرة خلال الأيام المقبلة نتيجة المنخفض الجوي في معظم المحافظات اليمنية.

 


 

طفل صيني يقود شيول باحترافية عالية
تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر فيه طفل صيني صغير لا يتجاوز عمره الـ خمس سنوات وهو يقوم بقيادة تركتر “شيول” باحترافية ومهارة عالية.

 


 

سيارتين همر في سيارة واحدة

مواضيع ذات صلة

إضف تعليقك

فضلا اكتب ماتراه فى الصورة

تعليقات الزوار (0)

ملاحظة للأخوة الزوار : التعليقات لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع لفلي سمايل أو منتسبيه، إنما تعبر عن رأي الزائر وبهذا نخلي أي مسؤولية عن الموقع..