لفلي سمايل

فيديو: بطل القوة الخارقة في الوطن العربي + مقطع يصور الإنسان أثناء أكله

تاريخ الإضافة : 10-7-1434 هـ

تساؤلات يوم القيامة ( سبحانك ) ـ الشيخ صالح المغامسي

 


 

أحكام الدول والأنظمة المشرعة بغير شريعة الله والغير مطبقة لها .. // الشيخ عبدالعزيز الطريفي

 


 

توبة مدمن مخدرات وبكاء في ملتقى المهديه مع الدعاة شليل الغدراء واحمد بشير
وفي مشهد مؤثر تداول نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو على اليوتيوب يظهر فيه شاب في العشرينات من عمره ينخرط في البكاء بعد توبته من تعاطي المخدرات.
وقال الشاب إنه لم يجد السعادة والراحة إلا بعد توبته لله تعالي وتوقفه عن إدمان المخدرات ودعا الحاضرون بملتقي المهدية في الرياض للشاب بالثبات على توبته.

 


 

مأساة طفل مسلم ذُبح والداه أمام عينيه!
تداول النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يظهر طفلا مسلمًا من عرقية الروهينجا في ميانمار، وهو يبكي في حالة هيستيرية، بعد أن قتل والداه أمام عينيه ذبحا.
ويُسمع في الفيديو صوت أحد الأشخاص وهو يروي حكاية ذلك الطفل، ويقول "الطفل شاهد مقتل أبويه ذبحا، وهو منذ خمسة شهور في الحالة هذه، وهو يعاني من الصدمة النفسية، وهو بحاجة إلى علاج مدة طويلة".
يشار إلى أن المسلمين من عرقية الروهينجا في إقليم أراكان غرب ميانمار (بورما) يتعرضون منذ شهور لأعمال عنف طائفية، أدت إلى مقتل ونزوح مئات الآلاف من المسلمين، الذين باتوا يعيشون أوضاعًا مأساوية، سواء في بلادهم أو في بنجلاديش التي فروا إليها، وسط صمت العالم "المتحضر".
ويرى غالب المتابعين لمأساة المسلمين في بورما أن الحكومة البوذية تنحاز إلى جانب المتطرفين البوذيين في تحريضهم وعملياتهم الانتقامية ضد المسلمين في مختلف مناطق البلاد، فضلا عن أن الشرطة تغض الطرف عن جرائم العصابات البوذية ضد المسلمين؛ الأمر الذي يشجع على مثل هذه الأعمال الطائفية.

 


 

العيش 60 يوماً على صخرة وسط المحيط الأطلسي
يعتزم المواطن الإسكوتلندي نيك هانكوك العيش على صخرة "روك أوول" Rockall الواقعة وسط شمال محيط الأطلسي لفترة 60 يوما بهدف تسجيل رقم قياسي في عدد الأيام التي يمكن للإنسان أن يمكث عليها.

 


 

بطل القوة الخارقة في الوطن العربي!
انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر شاباً يمنياً يمتلك قوة خارقة لدرجة تجعله يحمل ماكينة تسوية الإسفلت التي يتعدى وزنها عدة أطنان.

 


 

مقطع مذهل يصور الإنسان أثناء أكله من خلال "أشعة إكس"
قال تعالى:( لقد خلقنا الإنسان في أحسن تقويم ) ..نشاهد في هذا المقطع المصور بتقنية أشعة إكس " X Ray".. دخول الطعام إلى فم الإنسان ثم البلعوم ثم إلى المعدة.
وتتجلى في الفيديو عظمة الخالق سبحانه وتعالى حينما يدخل الطعام إلى فم الإنسان ، حيث تقوم اللهاة بغلق مجرى التنفس تجنا لدخول أي طعام إلى الرئتين ومن ثم يدخل الطعام إلى البلعوم ثم المريء ومن ثم إلى المعدة ..فتبارك الله الخالق المصور.

 


 

تهريب وجبات كنتاكي من مصر إلى غزة عبر الأنفاق
ليس من السهل على الفلسطيني في قطاع غزة أن يحصل على وجبة “كنتاكي” في ظل الحصار المفروض على القطاع منذ سنوات، والذي لا يوجد فيه أي فرع لسلسة المطاعم هذه.
لكن هذا الحال آخذ في التغير بعد أن بدأت شركة اليمامة للخدمات اللوجستية في القطاع بتقديم خدمات التوصيل بين مدينة العريش المصرية وقطاع غزة.
غير أن خدمة التوصيل لوجبات كنتاكي هذه لا تأتي عبر معبر رفح، البوابة الرئيسية التي تربط القطاع بمصر، وإنما عبر الأنفاق.
ولذلك، فإن على من يرغب في الحصول على وجبة المأكولات السريعة هذه أن يتصل بخدمة التوصيل “الدليفري” في الشركة وأن ينتظر للحصول عليها، وهذا الانتظار قد يستغرق ساعات بحسب سكاي نيوز عربية.
يقول المحاسب في شركة اليمامة، محمد المدني، إنهم شرعوا في عملهم الجديد هذا عن طريق الصدفة، بعد “أن طلبوا وجبات لهم ورتبوا الحصول عليها” ووصلتهم بعد 4 ساعات.
وبعد نجاحهم في الحصول عليها بعد أربع ساعات، قرروا أن ينشروا إعلاناً على موقعهم على الإنترنت، وبدأت الطلبات تنهال عليهم من الغزيين، وفقاً لتقرير نشرته وكالة الأنباء الصينية “شينخوا”.
وأوضح قائلاً: “فكرنا بأن نحضر الوجبات للزبائن ووضعنا صوراً للوجبات السريعة على صفحة الشركة على الإنترنت وبدأ الكثير من الناس الاتصال بنا يطلبونها”.
وتابع “الآن يمكن لمكالمة هاتفية صغيرة مع الشركة أن تحقق حلم مليون ونصف المليون فلسطيني لتذوق الطعام الأميركي الشهير”.
وأوضح أنه منذ الأسابيع الأخيرة “استطعنا إيصال أكثر من أربع شحنات من الكنتاكي لسكان غزة، وتضم كل شحنة حوالي عشرين وجبة طعام”.

 


 

نجاة ركاب طائرة أمريكية احترقت وهي تهبط
نجا 31 راكباً، فجر اليوم السبت، على متن طائرة شركة "يو إس إير" الأمريكية، حين اضطر قائدها إلى الهبوط على بطن الطائرة في مطار نيو آرك الدولي، لتشتعل النار فيها.
ونقلت صحيفة نيويورك بوست الأمريكية، عن مصادر بالمطار، أن الطائرة الصغيرة ذات المحركين، كانت قادمة من ولاية فيلادلفيا، حين لاحظ الطيار إد باورز، أن إحدى عجلات الهبوط لا تعمل، وفي الحال قرر الطيار رفع العجلات الأخرى والهبوط على بطن الطائرة.
وأضافت المصادر: قرار الطيار برفع العجلات الأخرى كان صائباً، حيث كان يمكن أن تنحرف الطائرة بعيداً عن ممر الهبوط.
ويكشف فيديو بُث على موقع يو تيوب الطائرة وهي تهبط والنار تشتعل فيها، فيما أسرعت سيارات الإطفاء ورشت رغوة أخمدت النيران وتم إنقاذ الركاب جميعاً دون إصابات.

مواضيع ذات صلة

إضف تعليقك

فضلا اكتب ماتراه فى الصورة

تعليقات الزوار (0)

ملاحظة للأخوة الزوار : التعليقات لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع لفلي سمايل أو منتسبيه، إنما تعبر عن رأي الزائر وبهذا نخلي أي مسؤولية عن الموقع..