لفلي سمايل

فيديو: تفحيط وإطلاق نار بالكويت + مضاربة جماعية ما عاد عرفت مين ضد مين

تاريخ الإضافة : 20-7-1434 هـ

الرمان في القران ( 1 ) سورة الأنعام ـ الشيخ صالح المغامسي

 


 

الشيخ الطريفي .. يجيب على سؤال حول: الصحفي الذي أنكر حديث بول الإبل

 


 

طفلة سورية تودع والدها القتيل
نشر ناشطون سوريون على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لطفلة سورية تودع والدها القتيل وتدعو على بشار الأسد بالموت.
وبحسب ناشري الفيديو فأن الوالد قد قضى برصاص قناص في حي برزة في العاصمة دمشق.

 


 

مقطع مذهل لعنكبوت يلتهم أفعى ضخمة
عرضت قناة ناشيونال جيوغرافيك فيلما تسجيليا لمعركة دارت بين عنكبوت الرتيلاء وأفعى ضخمة.
وهاجم عنكبوت الرتيلاء الأفعى وأصابها في جسدها بنوع من السم يحمله العنكبوت ويسبب تفتتا للأعضاء الداخلية وعندما سري السم في الأفعى قام عنكبوت الرتيلاء بالتهامها حيث بدأ بالرأس ثم امتص جسد الأفعى الذي أًصبح رخوا.
ونلاحظ في الفيديو أن الأفعى لم تتمكن من الدفاع عن نفسها عندما وجدت سم الرتيلاء يسري بداخلها وخلال لحظات انتهي كل شيء وفارقت الأفعى الحياة.
والرتيلاء هي مجموعة من العناكب كبيرة الحجم توجد في الأجواء الدافئة مثل المناطق الجنوبية والغربية من الولايات المتحدة وفي المناطق الاستوائية بأكملها,وبعضها يعيش أكثر من عشرين عاماً.

 


 

تفحيط وإطلاق نار عشوائي في الكويت
بثّت صحيفة "الرأي" الكويتية فيديو على موقع "يو تيوب" لواقعة تفحيط وإطلاق نار عشوائي بمنطقة الصليبية في الكويت.
ورغم أن الصحيفة لم تورد تفاصيل الواقعة، لكن يؤكد القارئ أحمد معلقاً على الخبر، أن الواقعة حدثت أمس في قطعة 9 بمنطقة الصليبية، ويقول "أقسم بالله هذا رأيته أمس بأم عيني ولم أستطع أن أخرج من هذا الطريق لأذهب بوالدي المريض إلى العيادة بسبب إطلاق النار والتقحيص (التفحيط)، في قطعة 9 الصليبية".
ويضيف القارئ: المشهد يتكرّر بصورة يومية، ويناشد وزارة الداخلية الكويتية، التدخُّل لوقف هذه الممارسات التي تعرِّض حياة الآخرين للخطر.

 


 

حارس يسجل هدف الفوز لفريقه في أخر دقيقة

دخل حارس مرمى تاريخ فريقه من أوسع أبوابه بعد أن نجح في تسجيل هدفا في الدقيقة الأخيرة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع، ويقود فريقه للتتويج بالكأس بعد أن كان قاب قوسين أو أدنى من الخسارة وجاءت الحادثة النادرة في مباراة أمريكا كروز ومكسيك سيتي في نهائي كأس المكسيك أمس، حيث تقدم حارس مرمى أمريكا كروز لركلة ركنية احتسبت لفريقه في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع ليتمكن من ضربها برأسه وإيداعها الشباك بمساعدة مدافع الخصم الذي حاول تشتيت الكرة إلا أنه فشل في ذلك وامتدت المباراة إلى أشواط إضافية ومن ثم لركلات ترجيح ليقوم الحارس كذلك بالتصدي للركلة الأولى لفريق مكسيك سيتي، ويقود فريقه لتحقيق اللقب بركلات الترجيح 4/2.

 


 

مضاربة جماعية ما عاد عرفت مين ضد مين !!؟

 


 

الدفاع المدني ينقذ قطة في الدورس السادس
تمكنت فرق الدفاع المدني إنقاذ قطة عالقة بين الدور الخامس والسادس بإحدى عمائر الإسكان بطريق الخرج بمدينة الرياض في صباح يوم الاثنين 17/7/1434هـ.

 


 

في الكويت شرطي مرور يضع ( الكابح ) علي دورية أمن لمخالفتها

مواضيع ذات صلة

إضف تعليقك

فضلا اكتب ماتراه فى الصورة

تعليقات الزوار (0)

ملاحظة للأخوة الزوار : التعليقات لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع لفلي سمايل أو منتسبيه، إنما تعبر عن رأي الزائر وبهذا نخلي أي مسؤولية عن الموقع..