لفلي سمايل

فيديو: القبض على مهربين بزي نسائي + حمار في أحد المستشفيات بالسعودية

تاريخ الإضافة : 6-8-1434 هـ

الرمان في القران ( 1 ) سورة الأنعام ـ الشيخ صالح المغامسي

 


 

هل يجوز قـتـل ( نساء الكفار ) إذا قـتـلوا ( نساء المسلمين ) ؟ ... // الشيخ عبدالعزيز الطريفي

 


 

القبض على يمنين مهربين على حدود السعودية

 


 

حمار يتجول داخل أحد المستشفيات في السعودية

 


 

هدم عمارة في ( حولي في الكويت ) بشكل كامل بطريقة غريبة

 


 

الدراجة الطائرة.. من الخيال إلى الحقيقة
كانت مجرد خيال وأفكار:


بات الخيال العلمي مصدراً أساسياً للابتكار والاختراع، فكثيراً ما شهدنا بعض تلك "الاختراعات الخيالية" في سلسلة أفلام جيمس بوند أو في تلك المتعلقة بالفضاء تتحول إلى حقائق.
وفي فيلم الخيال العلمي "إي تي" للمخرج الأميركي المعروف ستيفن سبيلبرغ، ثمة لقطة لدراجة هوائية "تحلق" عالياً بالمخلوق الفضائي.
ويبدو أن الدراجة الهوائية الطائرة سوف تصبح حقيقة عن قريب بعد أن وحدت 3 شركات تشيكية جهودها في تصنيع نموذج لدراجة هوائية تعمل بالطاقة الكهربائية يمكنها أن "تطير".
وفي الوقت الحالي، يمكن التحكم بالدراجة الهوائية، التي سيصبح فعلها مرادفاً لاسمها "هوائية"، بواسطة جهاز تحكم عن بعد، لكن المصممين الستة، الذين يعملون عليها، يأملون في أن يتمكن الناس من التحليق بها.
كما يأملون في تطور تكنولوجيا البطاريات، بحيث ترفع من مدة تحليق الدراجة لأكثر من خمس دقائق.
وقال المدير الفني لدراجات "ديوراتيك" ميلان دوتشيك: "نظراً لأن قدرة البطاريات تتضاعف مرة كل 10 سنوات، فإننا نتوقع أن ترتفع قدرة البطارية بما يكفي لاستخدامها (الدراجة الطائرة) في الرياضات والسياحة وأمور مماثلة".
وتبدو الدراجة الطائرة أشبه بدراجة خاصة بتسلق المناطق الجبلية، كما أنها تحتوي على محركي دفع أماميين وآخرين خلفيين، إضافة إلى محرك على الجانبين.
وقال سائق الدراجة الطائرة، ولنطلق عليه منذ هذه اللحظة اسم "الطيار" جان سباتني إن وزنها كبير نسبياً ب(95 كيلوغراماً) حيث يجعل من التحكم بها أمر صعباً بعض الشيء.
الآن أصبحت حقيقة:

 

 


 

مقطع كوميدي لكلب يتذوق طعم الليمون لأول مرة
في رد فعل شديد الغرابة، أصيب كلب بحالة من الجنون، حين تذوق لأول مرة في حياته الطعم الحامض لليمون، ما جعله يهز رأسه ويتقافز، وقالت صحيفة ” الديلي ميل” البريطانية، إن الفيديو يكشف عن دهشة اكتشاف كلب ” بوكسر” لطعم الليمون.
وحقق الفيديو الذي تم بثه على موقع ” يو تيوب” 100 ألف مشاهدة بمجرد عرضه على مختلف النسخ.
وأضافت الصحيفة: إن الطعم الحامض لم يمنع الكلب ” البوكسر” من معاودة تذوق الليمون، ومعاودة هز رأسه والقفز، بينما صاحبة الكلب آخذة في الضحك على ردة فعله.
وتنقل الصحيفة عن الجمعية الأمركية لحماية الحيوان، إن الليمون يمكن أن يكون ساماً للكلاب إذا أكلته، ويمكن أن يجعل الكلب يصاب بالقيء والحساسية والإسهال.

 


 

شاهد سرعة انتشار النار في الغابات

مواضيع ذات صلة

إضف تعليقك

فضلا اكتب ماتراه فى الصورة

تعليقات الزوار (0)

ملاحظة للأخوة الزوار : التعليقات لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع لفلي سمايل أو منتسبيه، إنما تعبر عن رأي الزائر وبهذا نخلي أي مسؤولية عن الموقع..