لفلي سمايل

فيديو: معتمر يطوف وفوق رأسه عصفور + لحظة انهيار جسر للمشاة

تاريخ الإضافة : 11-12-1434 هـ

فتنة المال وقصة حكيم بن حزام ـ الشيخ صالح المغامسي

 


 

فيديو كامل لتغيير وتبديل كسوة الكعبة المشرفة
بدأت فجر يوم الاثنين مراسم تغيير كسوة الكعبة المشرفة على يد 86 شخصا من العمالة والفنيين والصناع في مثل هذا اليوم من كل عام .
وتبلغ تكلفة كسوة الكعبة المشرفة 22 مليون ريال حيث تم استبدال كسوة الكعبة بكسوة جديدة، وذلك بحضور عدد من منسوبي رئاسة المسجد الحرام والمسجد النبوي الشريف، ومن مصنع كسوة الكعبة المشرفة.
جدير بالذكر أنه يعمل في مصنع الكسوة الكعبة المشرفة أكثر من 240 صانعاً وإدارياً ، موزعين في أقسام المصنع المزودة بآلات حديثة ومتطورة في عمليات الصباغة والنسج والطباعة والتطريز والخياطة، والمكونة أقسامه من: الحزام، وخياطة الثوب، والمصبغة، والطباعة، والنسيج الآلي واليدوي، وتجميع الكسوة، إلى جانب أكبر مكنة خياطة في العالم من ناحية الطول يبلغ طولها 16 متراً، وتعمل بنظام الحاسب الآلي.

 


 

معتمر يطوف حول الكعبة ( وعصفور ) فوق رأسه

 


 

ماذا فعل شاب خليجي مع النمر؟
يظهر مقطع فيديو طريف نشر على موقع يوتيوب لقطات محرجة و طريفة لشاب خليجي ظهر مرعوبا وهو يلتقط بعض الصور مع نمر كبير جدا في إحدى حدائق الحيوانات سفاري في مقاطعة بونشاك باندونيسيا.

 


 

راعي جيتي يحتفل على طريقته الخاصة بمناسبة العيد في الكويت

 


 

زرافة تطارد سائقي دراجات هوائية في جنوب أفريقيا

 


 

خطأ قاتل لحارس مرمى يحرم بلاده من كأس العالم
تسبّب حارس مرمى منتخب سلوفاكيا يان موتشا في خسارة منتخب بلاده أمام المنتخب اليوناني، إثر ارتكابه خطأ فادحاً، أسفر عن هدفٍ في مرماه، وما يجعل هذا الهدف من أسوأ الأهداف كونه قد حرم سلوفاكيا دخول كأس العالم 2014.

 


 

لحظة انهيار جسر للمشاة في الصين
بسبب عدم اهتمام السياح ولهفتهم لتصوير جبل لوشان السياحي لم يهتمو للوحه التي في بداية الجسر كتب عليها تنبيه الجسر يتحمل ٤٠ شخص بحد أقصى .. سقط عشرات من السياح في الماء بمدينة جيوجيانغ شرقي الصين عندما انهار جسر مخصص للمشاة. والتقطت كاميرات المراقبة لحظة انهيار الجسر وحالة الارتباك التي تلت سقوط المارة في المياه.

 


 

مزارع يبتكر طريقة ذكية لـ حصاد محصول الذرة

 


 

200 ألف شاب سعودي يمتهنون البيع المتجول في الحج

مواضيع ذات صلة

إضف تعليقك

فضلا اكتب ماتراه فى الصورة

تعليقات الزوار (0)

ملاحظة للأخوة الزوار : التعليقات لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع لفلي سمايل أو منتسبيه، إنما تعبر عن رأي الزائر وبهذا نخلي أي مسؤولية عن الموقع..