لفلي سمايل

فيديو: كلب يهاجم طفل صغير يثير انتقادات + بعض الناس تحتاج تتعلم من هذا الفأر

تاريخ الإضافة : 1-1-1435 هـ

من أعظم اللؤم ؟ ـ الشيخ صالح المغامسي

 


 

صفة حركة الإصبع أثناء التشهد ... // الشيخ عبدالعزيز الطريفي

 


 

مصاب بمتلازمة داون يرفض الهتاف لبشار وهو بقبضة الشبيحة ويحاولون تخويفه
نشر ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي مقطعاً يظهر شخصاً مصاباً بمرض " تناذر داون " أو ما يعرف بـ " المنغولية "، و هو يرفض طلب عناصر قوات بشار المحيطين به، بالهتاف لبشار الأسد.
و يظهر المقطع عدداً من عناصر الشبيحة و الجيش، و هم يحيطون بالمنغولي في إحدى المناطق التي يصعب التعرف عليها من خلال المقطع، و يطلبون منه الهتاف " بالروح بالدم نفديك يا بشار ". في لحظات ترويع و تخويف له بتهديده بالقتل !
و يقول أحد العناصر له " عايد على الشباب "، ما يرجح تصوير هذا المقطع العيد الماضي على أقرب تقدير، ثم يطلب منه العنصر الهتاف لبشار، فيرفض المنغولي الترديد رغم تكرار الطلب.
و بعد رفض الطلب، سأله العنصر " قول حرية "، و فقال المنغولي " حرية "، ثم سأله " هل تحب بشار الأسد "، فأجابه بالنفي !.
و بعد أن فشل العناصر في حمله على الهتاف، هددوه بالقتل مازحين، ما جعل المنغولي يصاب بالذعر قبل أن يتركوه يذهب، و يعلق أحدهم بالقول " جدبة و بدو حرية ".
و المضحك المبكي في هذا المقطع، أن شخصاً ذو احتياجات خاصة، ناقص العقل و الإدراك، لم يعد يقبل بالهتاف لشخص دُمر بلد كامل كرمى لعيونه، و هو الذي لا يمانع بتدمير أي شيء يسلبه مزرعته التي ورثها عن والده، في الوقت الذي لازال فيه أصحاب " عقول " كاملة يسبحون بحمده و يهتفون باسمه كونه حصن سوريا الحصين ضد المؤامرة الكونية التي تستهدفها !.

 


 

سابق سيارات في شوارع لندن ينتهي بحادث شنيع
نشرت صحيفة الديلي ميل البريطانية أن كلا من فرقان محمد (21 عاماً) ومحمد باتل (30) عاماً مثلا أمام محكمة بلتون في إنجلترا بسبب سباق قام بها الإثنان شهر يوليو الماضي، خلّفت اثنين من المارة الأبرياء بين الحياة والموت. وورد بتقرير الصحيفة الذي ترجمته “عاجل” أن السباق بسيارة المتهمين تسببت في الاصطدام برحيم حسين، البالغ من العمر 12 عاما أثناء عودته من صلاة العشاء، ويخشى الأطباء أن يضطروا إلى بتر إحدى ساقيه. وأحدث الاصطدام كذلك إصابة لسليم مورجراديا الذي يعمل تاجرًا، وتسببت في إحداث ثقب في رئته.

 


 

وقوع مؤلم جداً لـ ( بنغالي ) من فوق القطار

 


 

سائق حافلة ينقذ فتاه من الانتحار بكل هدوء
أنقذ سائق حافلة أحد الفتيات التي أرادت الانتحار بالقفز من أحد الجسور بكل هدوء ومن غير تدخل السلطات.

 


 

كلب يهاجم طفل صغير يثير انتقادات
شر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر فيه طفل لا يتجاوز العاشرة من عمره يهاجمه كلب صغير أدخل الهلع والخوف لدى الطفل.
ووصف المتحدث الرسمي باسم هيئة حقوق الإنسان الدكتور إبراهيم الشدي، المقطع بـ "المؤلم"، حيث قال إن من قاموا بتصويره، تسببوا من دون إدراك، في الأذى النفسي والجسماني الذي تعرض له الطفل، مؤكداً أن مثل هذه التصرفات تدل على تدني مستوى الوعي بحقوق الطفل.
وأوضح أن المتسبب فيه قد يتعرض للمساءلة بموجب نظام الحماية من الإيذاء، مشيراً إلى أن مباشرة مثل هذه الحالة، هو من اختصاص الجهات الأمنية، حاصراً دور الهيئة في المتابعة مع الجهات المعنية بحسب الحياة.

 


 

شاب كويتي ( راعي سيارة زد ) يحاول الهرب من الدورية

 


 


بالإصرار فأر يحاول 25 مرة لنقل قطعة بسكوت
تناقلت مواقع التواصل فيديو يعيد إلى الأذهان وقائع أثبتت فيها الحيوانات عزيمة وإصرارا كبيرين، حتى أن الإنسان قد يستخلص منها العبر.
ويظهر في الفيديو فأر ينزل من مكان مرتفع ويضع قطعة بسكوت كبيرة بين فكيه، ثم يحاول القفز للعودة من حيث أتى، لكن ذلك لم يكن سهلا بالنسبة إليه.
واصل الفأر محاولته مرارا لكن دون جدوى، حتى أنه بدا وكأنه استسلم فوضع البسكوت وقفز عائدا.
انزوى الفأر للحظات وكأنه يحاول استعادة توازنه والبحث عن حل، ومن ثم إعادة المحاولة. نزل الفأر مرة ثانية وأمسك بطعامه، لكنه تماسك في هذه المرة فنجح بالسيطرة على الموقف والتسلق بهدوء ، ليعود إلى جحره غانما بقوته بعد أكثر من 25 محاولة في القفز.

مواضيع ذات صلة

إضف تعليقك

فضلا اكتب ماتراه فى الصورة

تعليقات الزوار (0)

ملاحظة للأخوة الزوار : التعليقات لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع لفلي سمايل أو منتسبيه، إنما تعبر عن رأي الزائر وبهذا نخلي أي مسؤولية عن الموقع..