لفلي سمايل

فيديو: ذبح أغنام بطريقة وحشية + سقوط خروف الأضحية في فتحة الصرف

تاريخ الإضافة : 18-12-1434 هـ

طرائق مشاركة الشيطان لك في أموالك وأولادك ـ الشيخ صالح المغامسي

 


 

إعفاء اللحية هل هو واجب ؟ ... // الشيخ عبدالعزيز الطريفي

 


 

قفزة اختراق حاجز الصوت كما لم تروها من قبل لمناسبة ذكرى مرور عام عليها
في ذكرى مرور سنة على إنجازه.. المغامر فيلكس بومغارتنر يكشف صورا جديدة لقفزته من الغلاف الجوي نشرها عبر فيديو حديث تم عرضه عبر موقع سي إن إن بالعربي

 


 

سائق (غبي) يشعل عود ثقاب ليتفقد خزان الوقود
كاميرة مراقبة في محطة وقود تصوّر سائق أحمق وهو يقوم بإشعال عود ثقاب ليتمكن من الرؤية في خزان الوقود، ما أدى إلى اشتعال النيران وإسراع عامل من المحطة إلى إخمادها.

 


 

السلطات الهندية تبحث عن كنز حلم به رجل
بدأ علماء آثار في الهند عمليات الحفر للبحث عن كنز أسفل حصن يرجع تاريخه إلى القرن التاسع عشر، وذلك بعد أن قال رجل من كبار الهندوس إن ملكا سابقا ظهر له في المنام وأخبره بمكان الكنز.

 


 

مناشدة دولية للتعرف على طفلة سرقها الغجر في روما
أطلقت السلطات اليونانية مناشدة دولية للمساعدة في التعرف على هوية طفلة شقراء أجنبية تبلغ من العمر أربعة أعوام عثر عليها مع زوجين في مخيم لغجر الروما وأثبتت تحليلات الحمض النووي أنهما ليسا والديها الحقيقيين.

 


 

إنقاذ صيني تسلق جرف صخري وهو نائم
قامت فرق الإنقاذ بالعثور على صيني تسلق جرف صخري وهو نائم بارتفاع 100 قدم وعلق هناك لمدة يومين وليلة بدون طعام، لذلك قامت فرق الإنقاذ بتوصل الطعام والماء له أولاً قبل القيام بالمهمة الصعبة وإنزاله والتي تمكنوا من تحقيقها في النهاية.

 


 

سائق دراجة نارية يقود بسرعة 300 كم يحاول اللحاق بسيارة مرسيدس

 


 

ذبح أغنام بطريقة وحشية
تبرأت أمانة العاصمة المقدسة من مقطع فيديو قصير متداول على نطاق واسع يظهر قيام جزار يذبح عشرات رؤوس الأغنام خلال موسم الحج دون مراعاة للقبلة ودون تطبيق الشريعة الإسلامية.
وقال المهندس عبد السلام مشاط وكيل أمين العاصمة المقدسة للخدمات بحسب عكاظ أنه لا علاقة لنا بهذا إطلاقاً ” الجزارون في مسالخنا لا يرتدون هذا الزي إطلاقاً، كما أن المكان الذي ظهر فيه الجزار يزاول عمله لا يوحي بأنه تابع لمسالخ أمانة العاصمة المقدسة”، وأضاف”مع ذلك نحن باشرنا التأكد من صحة المتداول واتخاذ ما يلزم بشأنه”.
وظهر الجزار في مقطع الفيديو وهو يجز رؤوس الأغنام واقفة، دون أن يكبر أو يذكر اسم الله، كما أنه يقطع أوردتها ويركلها بقدمه وهي تنزف حتى تفارق الحياة في منظر مستفز ومخالف لأصول الذبح على الطريقة الإسلامية.

 


 


سقوط خروف الأضحية في فتحة الصرف
من آداب الأضحية هو الإحسان في تذكيتها بحيث تكون بآلة حادة يمرها على محل الذكاة بقوة وسرعة وقيل هذا من الآداب الواجبة لظاهر قول النبي صلى الله عليه وسلم : "إن الله كتب الإحسان على كل شيء فإذا قتلتم فأحسنوا القتلة وإذا ذبحتم فأحسنوا الذبحة وليحد أحدكم شفرته وليرح ذبيحته" رواه مسلم ..
ففي المشهد التالي لرجل يحاول ذبح أضحيته بالقرب من فتحة صرف صحي للتخلص من الدم ولكن للأسف فإن طريقته الخاطئة تسببت في سقوط خروف الأضحية داخل فتحة الصرف

مواضيع ذات صلة

إضف تعليقك

فضلا اكتب ماتراه فى الصورة

تعليقات الزوار (0)

ملاحظة للأخوة الزوار : التعليقات لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع لفلي سمايل أو منتسبيه، إنما تعبر عن رأي الزائر وبهذا نخلي أي مسؤولية عن الموقع..