لفلي سمايل

فيديو: رجل مرور يعتدي بالضرب على مواطن في مكة + عقد قران محمد الشلهوب

تاريخ الإضافة : 15-4-1435 هـ

البهتان العظيم الذي رموا مريم عليها السلام به ـ الشيخ صالح المغامسي

 


 

حكم المسح على الجوارب المثقوبة والشفافة ؟ ... // الشيخ عبدالعزيز الطريفي

 


 

عقوبة النائم عن الصلاة إذا لم يفعل شيء يساعده في الاستيقاظ لها - محمد العريفي

 


 

طريقة تعطير الحجر الأسود

 


 

بعد قصف منزلهم طفل سوري يبكي : ماتوا خواتي
في مشهد مؤلم لمسلسل الخذلان من العالم في حق الشعب السوري نشاهد طفل يبكي إخوانه الذين قضو بقصف الطيران المروحي بمدينة مساكن هنانو يوم أمس 14-2-2014 , حيث قام جيش الطاغية بشار النصيري مدعوما بجنود من حزب الشيطان اللبناني بقصف المنازل السكنية لأهل السنة و الجماعة في منطقة مساكن هنانو بحلب.

 


 

فضيحة الرجل الذي يقف خلف وزير خارجية النظام السوري فيصل المقداد
سجلت كاميرات وميكروفونات الإعلام في جنيف، حوارا جانبيا بين نائب وزير الخارجية السوري فيصل المقداد، ومحمد المحمد أحد موظفي السفارة السورية في جنيف، والحوار الذي كان عبارة عن مشاورات وبعض التوجيهات من المحمد لمقداد، أتى قبيل المؤتمر الصحافي الذي كان من المزمع أن يعقده المقداد.
والحوار الذي كان من المفروض أن يبقى في إطار الهمس، التقطته الكاميرات، وأذاعته الميكروفونات وانتقدته مواقع التواصل واعتبرته فضيحة.
قال المحمد لمقداد: “أنت بالآخر بدك تعطي أسئلة، ما هيك؟”، فأجابه المقداد “ايه طبعاً”، ليسأل المحمد بطبيعية عن اختيار السائلين من الصحافيين، أجابه المقداد “نحن عم نعطي صورة سيئة كتير، ما عم نعطي الرأي الآخر مجال”، في إثبات لعدم تجاوب رجال وفد النظام مع جميع الآراء واستنكافهم عن الإجابة التي لا تناسبهم في حال فشل رجالهم في عدم إعطاء بعض الصحافيين الفرصة للسؤال.
وخلال المؤتمر عادت الميكروفونات لالتقاط المحمد يهمس في أذن المقداد “خلينا نمشي”، وذلك بعد جواب من المقداد باللغة الإنكليزية على أحد الصحافيين بنبرة غاضبة ما ينبئ بأن السؤال كان مما سماه المقداد “الرأي الآخر”.

 


 

أنكر الحوثي دعم إيران له فانفضح على الملأ بالحقائق والوثائق والصور

 


 

سعودي يدخل تحت الناقة من أجل التحدي مع أصدقائه

 


 

هندي يُظهر لنا روعة الوقوف على قمّة برج خليفة .. أعلى بناية شيّدها الإنسان

 


 

حارس مرمى يسجل هدفاً عالمياً من مرماه للمرمى الآخر في “إسبانيا”
تصدرت مباراة فريق لارودا وفريق أرويو في دوري الدرجة الثانية الإسباني عناوين الصحف؛ حيث شهدت تلك المباراة هدفاً صاروخياً، أحرزه حارس مرمى فريق لارودا من منطقة مرماه لتسكن كرته شباك الفريق المنافس.
وكسر فريق لارودا جمود المباراة في الدقيقة 41 بركلة طويلة من الحارس بوكانيغرا إذ عبرت الكرة الملعب بأكمله ودخلت في مرمى الخصم مباشرة، وسط ذهول اللاعبين.
الجدير بالذكر أن أروع ما في هذا الهدف، هو أن الكرة لم تلمس الأرض إطلاقاً من بعد أن ركلها حارس مرمى لارودا إلى أن دخلت شباك خوانما حارس أرويو.

 


 

انهيار سقف في كونتاكي في أمريكا يبتلع سبع سيارات فارهة

 


 

رجل مرور يعتدي بالضرب على مواطن في مكة

 

 

 

 

قال المتحدث باسم شرطة العاصمة المقدسة المقدم عبدالمحسن الميمان إنه تم إيقاف رجل المرور الذي اعتدى على مواطن بالضرب بعد انتهائه من تحرير مخالفة مرورية ضده.
وكان رجل مرور قد تشاجر مع أحد المواطنين لتصوير شقيقه لهما أثناء تحريره مخالفة للمواطن أمام مقر المحكمة العامة بمكة، الأمر الذي انتهى بإصابة المواطن ونقله عن طريق فرق الهلال الأحمر إلى قسم الطوارئ بمستشفى النور التخصصي، حيث يعالج حاليا من كسر بقاع الجمجمة من ناحية الأذن.
ولفت الميمان وفقا لموقع "العربية نت" إلى أن الاشتباك وقع أثناء تأدية رجل المرور لمهام عمله بتحرير مخالفات لمركبات متوقفة بشكل مخالف، مشيرا إلى أنه تم فتح ملف للحادث بشرطة أجياد، وأحيل الطرفان للمستشفى لوجود إصابات بهما، وتم تنويم المواطن، وتوقيف رجل المرور بعد أن تلقى العلاج اللازم، وأحيلت القضية لهيئة التحقيق والادعاء العام.
يذكر أن عددا من مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا صباح اليوم مقطعي فيديو يظهر أحدهما بداية المشكلة بين المواطن ورجل المرور وبدء اعتدائه عليه عقب ملاحظته تصوير الموقف، فيما أبرز المقطع الآخر المواطن وهو منوم بالمستشفى ويتلقى العلاج.

 


 

عقد قران محمد الشلهوب بحضور رئيس نادي الهلال

مواضيع ذات صلة

إضف تعليقك

فضلا اكتب ماتراه فى الصورة

تعليقات الزوار (1)

ملاحظة للأخوة الزوار : التعليقات لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع لفلي سمايل أو منتسبيه، إنما تعبر عن رأي الزائر وبهذا نخلي أي مسؤولية عن الموقع..

مريم

السلام عليكم .. كل ما في الموقع متنوع لا ملل من الافادة جزاكم الله خير الجزاء