لفلي سمايل

فيديو: أسراب الجراد للسعودية + أفارقة يطاردون شرطة + القبض على عصابة أفريقية

تاريخ الإضافة : 24-4-1434 هـ

تفسير الآية {فَلَعَلَّكَ بَاخِعٌ نَفْسَكَ عَلَى آثَارِهِمْ إِنْ لَمْ يُؤْمِنُوا بِهَذَا الْحَدِيثِ أَسَفًا} للشيخ صالح المغامسي

 


 

كيفية تحلل المحرمة بقص الشعر // الشيخ الطريفي

 


 

أبطال شمر في اليعربية على الحدود العراقية السورية

 


 

لقطات لعملية مطاردة عصابة افريقية في سرقة بنك راك
بثت نشرة علوم الدار في قناة أبوظبي تفاصيل ضبط شرطة رأس الخيمة لعصابة إفريقية مكونة من أربعة رجال وامرأة، اعتدوا على موظفتين في بنك برأس الخيمة، للاستيلاء على مبالغ مالية.
وقد استخدمت طائرة مروحية لتعقب المتهمين بعد هروبهم من البنك واحباط السرقة من قبل مدير البنك وموظف وعميل في البنك، في حين تم ضبط المتهمين بعد مطاردة في الصحراء أسهم فيها كل من المواطن إبراهيم راشد الشحي، ضابط متقاعد من القوات المسلحة، والمقيم محمد صالح محمود من جنسية دولة عربية.

 


 

أفارقة يطاردون دورية شرطة في جدة ويقومون بالاستعراض أمامها

 


 

شاعر عراقي يهدي ( هوسه ) إلى الشعب السوري البطل

 


 

طفل يفاجئ الشيخ سلمان العودة أثناء المحاضرة ويعتنقه

 


 

أسراب الجراد بمصر في طريقها للسعودية
أكد المهندس صلاح معوض رئيس قطاع الخدمات والمتابعة بوزارة الزراعة المصرية أن وجود أسراب الجراد في مصر لن يستمر طويلاً وانه يمثل معبر فقط إلي شمال السعودية والأردن وقطاع غزة حيث موسم تزاوجها.
وقال المهندس عاطف مطر وكيل وزارة الزراعة في مصر: ما نخشاه هو أن يبيض الجراد وهو ينتقل من مكان إلى مكان، موضحاً أن فرق المقاومة سهرت طوال الليلة الماضية وهى تتعقبه، مضيفاً أن الجراد نقلته الرياح إلى مناطق وسط سيناء ليلة أمس.

 

انتشار الجراد في المناطق الزراعية غرب العريش بسيناء

 


 

الدلوخ أنواع وهذا واحد منهم

 


 

أسماك قرش تصطاد طيور

مواضيع ذات صلة

إضف تعليقك

فضلا اكتب ماتراه فى الصورة

تعليقات الزوار (0)

ملاحظة للأخوة الزوار : التعليقات لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع لفلي سمايل أو منتسبيه، إنما تعبر عن رأي الزائر وبهذا نخلي أي مسؤولية عن الموقع..