لفلي سمايل

فيديو: ميكانيكي مدمن شرب زيوت وشحوم السيارات + ملياردير يفطر مع العمالة

تاريخ الإضافة : 11-9-1434 هـ

حكم أكل لحم الضبع ـ الشيخ صالح المغامسي

 


 

حكم لبس الصليب والصلاة به ... // الشيخ عبدالعزيز الطريفي

 


 

الملياردير سليمان الراجحي يفطر مع العمالة
تناول رجل الأعمال المعروف سليمان الراجحي مع جمع من المشايخ إفطاره يوم أمس الأربعاء مع بعض الجاليات والعمالة في الساحات الخارجية بجامع والدته بحي النسيم في مكة المكرمة.
وظهر من خلال المقطع الذي وثقه أحد الحاضرين إشراف الشيخ الراجحي على الإفطار والذي يقام في العام الأول للجامع الذي قد افتتح قبيل شهر رمضان وقد تناول الإفطار مع الشيخ الراجحي عدد من المشايخ منهم الشيخ المعروف ورجل الأعمال محمد المحيسني.

 


 

نادر للمؤذن الشيخ علي ملا – مؤذن الحرم المكي

 


 

سعودي يسقي طائر مع أذان المغرب يوميا
في مشهد مثير يعرض احد السعوديين في منزله عند أذان المغرب وقت الإفطار طائر صغير يجلس على كتفه و يسقيه من يده , ويقول الرجل في مشهد الفيديو ان هذا الطائر يأتي يوميا مع الأذان ليشرب الماء و كأنه صائم ..
و تتعرض الطيور والحيوانات مع ارتفاع درجات الحرارة هذه الأيام إلى الهلاك فننصح بترك وعاء ملئ بالماء داخل البيت أو أي مكان تتكاثر في الطيور والحيوانات اقتداء بالمصطفى صلى الله عليه وسلم.

 


 

سواق اتوبيس بدل مايودي الشباب إلي ميدان رابعة وداهم ( قسم الشرطة )

 


 

ميكانيكي مدمن ( شرب زيوت وشحوم ) السيارات منذ ٢٨ عاماً

 


 

فيضان مياه في مدينة دبي
فاضت شوارع عديدة في دبي قرب مول ابن بطوط عقب أنباء عن انفجار انبوب مياه رئيسية، ونقلت صحيفة محلية أنه جرى إخلاء مركز ابن بطوط تحسبا من سيول المياه التي غمرت الطرقات المجاورة.
وأشارت صحيفة 24-7 الإنكليزية أن السيول التي فاجئت سكان المنطقة أدت إلى ماس كهربائي تسبب في اندلاع حريق كبير فيما غمرت المياه الساخنة سيارات عديدة متوقفة فيما علق عدد من السيارات وسط بعض الطرقات المجاورة بحسب ما نقل موقع ارابيان بزنس.
ونقلت الصحيفة عن شهود أن الحادثة وقعت قرابة الواحدة صباح الجمعة واضطر سكان في المنطقة لإخراج المياه التي تجمعت في سيارتهم فيما غادر بعض السائقين سيارتهم ليبتعدوا عن المنطقة تاركين سيارتهم في وسط الشوارع التي غمرتها المياه فيما بذل آخرون جهودا حثيثة لإخراج سياراتهم عن المناطق المغمورة.
ونقلت الصحيفة عن هيئة المياه والكهرباء ديوا أنها تعمل على احتواء الحادث وكانت الشرطة التي أشارت للحادث على حسابها على تويتر قد أكدت حدوث سيول ناتجة عن انفجار أنبوب مياه رئيسي أدى إلى ماس كهربائي في محول مركزي.

مواضيع ذات صلة

إضف تعليقك

فضلا اكتب ماتراه فى الصورة

تعليقات الزوار (0)

ملاحظة للأخوة الزوار : التعليقات لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع لفلي سمايل أو منتسبيه، إنما تعبر عن رأي الزائر وبهذا نخلي أي مسؤولية عن الموقع..