لفلي سمايل

فيديو: قرد يطلق النار على جنود سخروا منه + غزال يهاجم مصور

تاريخ الإضافة : 21-8-1434 هـ

تفسير ( إِلآَّ أَن‏تَكُونَ تِجَارَةً عَن تَرَاضٍ مِنْكُمْ ) ـ الشيخ صالح المغامسي

 


 

حكم العناية بــ( آثار الصالحين والمصلحين والعلماء ).. وإبرازها للناس وفي المتاحف .. // الشيخ الطريفي

 


 

تحطم طائرة محملة بالأسلحة في طريقها لبشار
سقطت طائرة تقل شحنة أسلحة وذخائر لحزب الله وقوات الأسد صباح أمس الجمعة، قرب مطار دمشق الدولي.
وذكرت شبكة أوغاريت الإخبارية أن الطائرة ظلت حوالي ساعة كاملة تحاول الهبوط وسقطت بعدها في مكان خال من السكان قرب بلدة الباركة المتاخمة للمطار.
وأوضحت الشبكة أنها سقوطها أحدث انفجارا ضخما لم يتمكن جيش بشار الأسد من معرفة سبب سقوطها، مكتفيا بقصف مكان السقوط من داخل المطار ومن الحواجز المحيطة به في ظل استنفار أمني مكثف داخل المطار.
وأشارت أوغاريت إلى أن قوات الأسد أوقفت القصف على مكان سقوط الطائرة بعد اتصالات أجراها ضباط الأسد، تأكدوا إثرها من مقتل طاقم الطائرة البالغ عددهم أربعة أشخاص.
ومن جهة أخرى ذكرت الجبهة الإسلامية السورية أن عناصر حركة أحرار الشام الإسلامية التابعة لها اقتحمت مساء الخميس بالاشتراك مع باقي كتائب الثوار الأخرى بالغوطة الشرقية بريف دمشق؛ معاقل قوات الجيش الأسدي وميليشيا "حزب الله" اللبناني، وذلك ضمن معركة "الفرقان".
وذكرت الجبهة الإسلامية السورية عبر صفحتها الرسمية أن عناصر أحرار الشام وباقي الثوار قاموا بتحرير عدة مناطق كان يسيطر عليها قوات الأسد وميليشيا "حزب الله" اللبناني في بلدة القاسمية بالغوطة الشرقية، وتمكنوا من تكبيدهم خسائر فادحة.

 


 

الجيش اللبناني يضرب مواطن أعزل يعمل بالقرب من مسجد بلال في صيدا

 


 

قرد يطلق النار على جنود سخروا منه
انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو طريف يظهر قرداً يهاجم جنوداً سخروا من لدرجة أنهم أعطوه رشاشاً محشواً بالطلقات فما كان منه إلا أن صوبه باتجاههم وأطلق الرصاص. شاهد ماذا حدث.

 


 

مقطع طريف لغزال يهاجم مصوراً
مقطع طريف يظهر مصوراً من سيارته بجوار غزال (حيوان الآيل) لالتقاط صور له ولكن الغزال فاجأه بالهجوم عليه فما كان من المصور إلا محاولة تفادي الهجوم ونجح في ذلك دون أن يصاب إصابات بليغة.

 


 

سباق بشكل مختلف

 


 

نهاية العناد بدون استخدام العقل

مواضيع ذات صلة

إضف تعليقك

فضلا اكتب ماتراه فى الصورة

تعليقات الزوار (0)

ملاحظة للأخوة الزوار : التعليقات لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع لفلي سمايل أو منتسبيه، إنما تعبر عن رأي الزائر وبهذا نخلي أي مسؤولية عن الموقع..