لفلي سمايل

فيديو: مقلب السواق الخفي في السعودية + العثور على سيارة مفقودة من 29 سنة

تاريخ الإضافة : 2-9-1434 هـ

تفصيل الدعاء بـ سيؤتينا الله من فضله إنا إلى ربنا راغبون ــ للشيخ صالح المغامسي

 


 

فتوى الشيخ عبدالعزيز الطريفي في فرقة الأحباش ( الصوفية الغلاة ) ... // مقطع من محاضرة في المجاردة

 


 

أمريكي يجرب التغذية القسرية بجوانتانامو
خاض نجم هوليوود، ومغني الراب المسلم ياسين باي، المعروف باسمه الفني “موس ديف”، تجربة تطوعية مصورة لما يسمى بـ”التغذية القسرية” للمضربين عن الطعام داخل معتقل خليج جوانتانامو بكوبا، احتجاجاً على حبسهم دون محاكمة، الأمر الذي جعله ينفجر في بكاء شديد، جراء القسوة التي شهدها خلال التجربة.
ووصفت صحيفة “الهافينجتون بوست” الأمريكية هذا الإجراء بـ “القاسي” واللاإنساني”، نظراً لما يقتضيه الإجراء من تثبيت المعتقل في كرسي ثابت لأكثر من ساعتين، يتم خلالهما إمداده بمكملات غذائية سائلة بطرق وحشية. وبحسب الوثائق المسربة، يقوم مجموعة من حراس السجن بتثبيت المعتقل على كرسي طبي ثابت، وتوثيق يديه وقدميه ورأسه بأغلال جلدية حتى لا يتمكن من الحركة، ليأتي دور الفريق الطبي الذي يقوم بإدخال أنبوب بلاستيكي بطول 61 سم داخل التجويف الأنفي للمعتقل حتى يصل معدته، ومن ثم دفق السائل المغذي داخل جسمه.
وذكر “ياسين باي” أثناء تطوعه لخوض التجربة أنه لم يستطع إكمالها من شدة الألم الذي شعر به لحظة إدخال الأنبوب، واصفاً إحساسه بما يشبه الحريق داخل رأسه، إضافة إلى الرعب من الاختناق لحظة وصول الأنبوب إلى حلقه.

 


 

طريقة عجيبة لامتصاص مياه السيول
تجربة لطريق تم رصفه بـ "خرسانة سحرية" لديها إمكانية لامتصاص قدر كبير من مياه الأمطار، وأيضاً يتم توجيه إليها أنابيب الصرف الصحي من خلال شبكة مياه تحت تلك الخرسانة.

 


 

مقلب السواق الخفي في السعودية ..

 


 

العثور على سيارة مفقودة من 29 سنة في صحراء تشاد
سيارة لقبيلة التبو سرقت من صاحبها الحاج التركي منذ 29 سنة في صحراء تشاد..
و تم العثور عليها تحت الكثبان الرملية بواسطة أولاد سليمان كما سماهم صاحب المشهد ,, وقاموا بالاتصال بصاحب السيارة بعد العثور عليها .. و عُثر بداخلها مصحف و بعض أسلحة الصيد ..
سبحان الله مال الحلال لا يضيع ...

 


 

شاهد احتراق سيارات و محطة بنزين غرب الرياض
تمكن رجال الدفاع المدني من السيطرة على حريق شب صباح اليوم (الثلاثاء) في محطة وقود على شارع بديع الزمان الهمذاني بحي السويدي غرب الرياض.
وكان الحريق قد نشب جراء تحرك إحدى السيارات قبل الانتهاء من تعبئة الوقود ما أسفر عن انتشار الحريق سريعاً بالسيارة ومضخات الوقود المجاورة لها.
ووفقا لشهود عيان فقد أدى الحادث لاحتراق كلي لـ 4 سيارات كانت ثلاث منها متوقفة داخل المحطة والرابعة في وضع التعبئة، فيما التهم الحريق جميع مضخات الوقود والبالغ عددها 6 مضخات، مشيرين إلى أن الحادث لم ينتج عنه أي حالة وفاة أو إصابات بشرية.

مواضيع ذات صلة

إضف تعليقك

فضلا اكتب ماتراه فى الصورة

تعليقات الزوار (0)

ملاحظة للأخوة الزوار : التعليقات لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع لفلي سمايل أو منتسبيه، إنما تعبر عن رأي الزائر وبهذا نخلي أي مسؤولية عن الموقع..